خدمات البطاقات مجانًا..رابط موقع دعم مصر للتموين وأبرز الخدمات به

السبت 03 سبتمبر 2022 | 03:11 مساءً
دعم مصر
دعم مصر
كتب : إيمان علي

رابط موقع دعم مصر للتموين وأبرز الخدمات به من أكثر الأمور التي تهم المصريين في الفترة الحالية، وبخاصة أنه أصبح في الفترة الأخيرة من أهم المواقع الخدمية في مصر.

تحرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على تيسير حصول المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية على الخدمات بسهولة ويسر اليكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب لمكاتب التموين، وذلك من خلال خدمات موقع "دعم مصر" المتعددة، والتي توفر الوقت والجهد على المواطنين، وفي نفس الوقت يساعدهم في الحصول على أفضل مستوى للخدمة.

خدمات موقع دعم مصر للتموين

وتوفر بوابة دعم مصر العديد من الخدمات للمواطنين، والذين باتوا بإمكانهم الحصول على خدمات التموين والحصول على الدعم عليها إلكترونيًا عبر البوابة دون الحاجة للذهاب إلى المصالح الحكومية، وفي السطور التالية نستعرض أبرز خدمات موقع دعم مصر للتموين ومنها :

تقديم طلب إصدار بطاقة تموين جديدة

الاستعلام عن حالة طلب تمويني تم تقديمه بالفعل

إمكانية الاستعلام عن المخابز القريبة منك

إمكانية إضافة المواليد وأفراد الأسرة إلى بطاقة التموين لصرف المقررات.

الاستعلام عن بطاقة التموين بدل تالف

- تفعيل بطاقة التموين.

- إصدار بدل تالف أو فاقد بطاقة التموين.

- نقل من محافظة إلى أخرى.

- فصل اجتماعي.

- ضم أفراد أسرتي.

- الاستعلام عن صرف.

أقرأ أيضا

لهذه الفئات.. «الحق خد» زيادة استثنائية على بطاقة التموين

موقع دعم مصر.. رابط تحديث بطاقة التموين بالرقم القومي

رابط موقع دعم مصر للتموين

ومؤخرًا، اصدر الدكتور علي المصيلحي – وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، توجيهًا وزاريًا يقضي بمد ‏فترة تسجيل رقم الهاتف المحمول علي بطاقات التموين إلى ٣٠ - ٩-٢٠٢٢.

وأشار المصيلحي إلي ان ‏التوجيه يأتي تسهيلًا علي المواطنين أصحاب البطاقات ‏التموينية كما نص القرار في المادة الثانية إلي استمرار ‏فتح موقعي (دعم مصر – مصر الرقمية) لتسجيل رقم ‏الهاتف المحمول علي بطاقة الدعم .‏

وصرح احمد كمال – معاون الوزير المتحدث الرسمي للوزارة، ‏ان تسجيل رقم الهاتف المحمول علي بطاقة الدعم يأتي لاستكمال قواعد ‏بيانات بطاقة الدعم، وأشار إلي ان رقم الهاتف المحمول سوف يساهم في ‏سرعة التواصل مع المواطن عبر الاتصال به او عبر ارسال رسائل ‏قصيرة له علي الهاتف المحمول.

رابط تحديث بطاقة التموين

ومن جانبها، فتحت وزارة التموين، أمام جميع المواطنين الذين يحصلون شهريا على دعم على السلع التموينية، وظهرت لهم رسالة بضرورة تسجيل رقم الهاتف الخاصة بصاحب بطاقة التموين، عبر موقع دعم مصر، من خلال اتباع التالي:

- الدخول إلى موقع دعم مصر، من خلال هذا الرابــــط.

- تسجيل رقم بطاقة التموين.

- إدخال رقم بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة.

- تسجيل رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب بطاقة التموين.

- بعد ذلك سيتم إرسال رسالة نصية على الهاتف، لتأكيد الرقم.