تربطهم علاقه عاطفيه.. طليقة جورج الراسي تفجر مفاجأة عن الفتاة المتوفاة معه وحقيقة زواجهم الفاشل

إجبار طليقة جورج الراسي على الزواج منه

الجمعة 02 سبتمبر 2022 | 05:25 مساءً
جورج الراسي وطليقته
جورج الراسي وطليقته
كتب : حبيبة محمد

كشفت طليقة المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي، عن حقيقة علاقته بـ زينة المرعبي، مديرة أعمالة، التي توفيت معه في الحادث، الذي أدى إلى إنهاء حياتهم.

حيث أشارت جويل حاتم إلى أنها تملك الأدلة والإثباتات على أن جورج الراسي كان على علاقة عاطفية مع زينة المرعبي وهي سيدة مسلمة، وكان سيتزوجها لولا وفاتهما في حادث السيارة المأساوي.

كما كشفت جويل حاتم عن ارتباطها بأحد الأشخاص المقيمين خارج لبنان، موضحة أنها كانت تتمنى أن يتزوج جورج الراسي حتى تتمكن من اتخاذ نفس الخطوة بعد إنفصال دام 7 سنوات بينهما. 

كما طالبت جويل حاتم من الجميع التوقف عن الحديث بأي سوء عن والد إبنها الراحل، مشيرة إلى أنها سعيدة بأنه أخذ حقه من الشهرة بعد رحيله وهو ما لم يجده أثناء حياته.

إجبار طليقة جورج الراسي على الزواج منه:

وعلى جانب آخر كانت هاجمت الموديل جويل حاتم طليقة الفنان جورج الراسي أسرتهما في إحدى تصريحاتها عبر خاصية الاستوري على تطبيق واتساب نقلتها عدد من الصحف اللبنانية.

وكشفت جويل حاتم الكثير من التفاصيل عن حياتها وعائلتها ووالدها الذي هاجمته بشدة في رسائلها عبر واتساب، ووجهت له كلمات سباب بعد انتقاده لتصريحاتها مؤخرا. 

وقالت طليقة جورج الراسي إنها أجبرت على الزواج منه بعدما حملت في طفلهما الوحيد، الذي قالت عنه في تصريحات تلفزيونية أنها لا ترغب في إنجاب المزيد وستكتفي به.

زواح فاشل لجورج الراسي وطليقته:

وحملت جويل حاتم والدها وعائلة الراسي مسئولية زواجها الفاشل من جورج الراسي لأنها حملت منه بالخطأ، وطلبت من حسن نصر الله التدخل لحمايتها وابنها ومساعدتها.

وأكدت طليقة جورج الراسي على أنها لم تفقد عقلها بعد كما يتهمها البعض، لامتلاكها جميع الأدلة والوثائق على هاتفها التي تؤكد تصريحاتها.

وقالت جويل حاتم إن جورج الراسي لم يكن يحبها، ولكنها تزوجها تحت ضغط عائلتهما من أجل ابنه الذي أحبه كثيرا فيما بعد ولكنها انفصلت عنه بعد عام واحد من إنجابه.