فيتوريا: صلاح سيتواجد في المعسكر وأهني الأندية المشاركة بالدوري على انتهاءه

مؤتمر فيتوريا وتفاصيل معسكر سبتمبر

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 02:51 مساءً
مؤتمر فيتوريا تصوير محمد عدلي
مؤتمر فيتوريا تصوير محمد عدلي
كتب : أسماء طلعت

 عقد المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم البرتغالي روي فيتوريا مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة للكشف عن تفاصيل معسكر سبتمبر .

وقال فيتوريا:" أهني كل الفرق المصرية التي شاركت في الدوري الذي انتهي أمس، وأيضًا الصاعدين للدوري، وشكرًا للأندية على استضافتها لنا مؤخرًا".

وتابع : "أشكر كل الأندية التي استقبلتنا بسبب حسن الاستقبال، والمحادثات التي حدثت بيننا بشأن كرة القدم المصرية بصفة عامة".

وأوضح : "قررنا تقسيم المعسكر المقبل لفترتين، الأولى ستضم اللاعبين المحليين فقط، والأخرى للمحترفين مع اللاعبين المحليين المشاركين في البطولات الأفريقية".

مؤتمر فيتوريامؤتمر فيتوريا تصوير محمد عدلي

وأشار: "يوم 17 سبتمبر سيكون هناك قائمة جديدة للاعبين الذين سيتواجدون في المعسكر الثاني، الذي سينطلق يوم 19 لخوض وديتي النيجر وليبيريا، يومي 23 و27 من الشهر ذاته".

مؤتمر فيتوريامؤتمر فيتوريا تصوير محمد عدلي

وأكد: "سوف نرسل لأندية اللاعبين المحترفين يوم 4 سبتمبر، من أجل إخطارهم بضم لاعبي الفراعنة في المعسكر المقبل، ومحمد صلاح سيتواجد مع منتخب مصر في مباراتي النيجر وليبيريا في معسكر سبتمبر؛ إذ تقام المباراتان يومي 23 و27 من الشهر ذاته، وفقًا للمؤشرات التي وصلت لي"، مؤكدا: باب المنتخب مفتوح أمام الجميع"

اقرأ أيضا