بالرابط.. احصل على نتيجة تنسيق رياض الأطفال في هذا الموعد

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 11:00 صباحاً
رياض الاطفال
رياض الاطفال
كتب : إيمان علي

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بات من أكثر المواضيع التي يبحث عنها قطاع كبير من أولياء الأمور، وبخاصة مع بدء العد التنازلي لبداية العام الدراسي الجديد في أول أكتوبر المقبل.

شروط الالتحاق برياض الأطفال 2023

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية بعض الشروط التي يجب أن تتوفر للالتحاق برياض الأطفال 2022، ومن أهم هذه الشروط ألا يقل عمر الطالب عن أربعة سنوات، وأن يسجل تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية.

وأكدت أن التنسيق يتم حسب القرار الوزاري الصادر برقم 154 بخصوص الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم، كما أنه يتقوم المدارس بالإعلان عن نتيجة قبول الطلبة، ويليه ذلك أن يقوم ولي الأمر بالذهاب للمدرسة لتقديم الملف الورقي.

موعد نتيجة تنسيق رياض الاطفال

كانت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات قد أعلنت عن فتح باب التسجيل رياض الأطفال خلال الفترة من أول يونيو إلى 7 يوليو 2022.

وفي السياق، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023 للمدارس الرسمية لغات أو المدارس المتميزة بمحافظة القاهرة.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2023 المرحلة الأولى يوم الخميس المقبل 1/9/2022.

أٌقرأ أيضا

من هنا..نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022

أخيرا.. اعرف إزاي تحصل على نتيجة تنسيق رياض الأطفال لدخول المدرسة

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2023

وأتاحت وزارة التربية والتعليم رابطًا إلكترونيًا خاصًا تابعًا لمديرية التربية والتعليم للحصول على نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2023، من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي توفر الوقت والجهد على أولياء الأمور.

وأشارت وزارة التربية والتعليم أنه بعد ظهور نتيجة قبول رياض الأطفال 2022، يجب على ولي الأمر الذهاب إلى المدرسة التي تم قبول الطفل فيها ، ومعه ملف تقديم المدارس يتضمن شهادة ميلاد الطفل، و6 صور حديثة مقاس 4×6 خلال فترة لا تتعدى الـ 15 يوما من تاريخ صدور نتيجة قبول رياض الأطفال 2022، ففي حالة عدم التقديم خلال تلك الفترة سوف يتم حذف اسم الطالب من نتيجة تنسيق رياض الأطفال.

رابط نتيجة تنسيق رياض الاطفال

ويمكن لأولياء الأمور معرفة المدرسة التي تم قبول الطالب فيها من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، وتشمل:

- الدخول على رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي من هنـــا.

- إدخال الرقم القومي لولي الأمر.

- إدخال كلمة السر الخاصة بحساب ولى الأمر

- الضغط على تسجيل الدخول، وتظهر المدرسة التي تم قبول الطفل بها. 

اقرأ أيضا