رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022

الاثنين 29 اغسطس 2022 | 04:22 مساءً
كلية الشرطة 2022
كلية الشرطة 2022
كتب : غادة على

تحولت كلية الشركة إلى حلم يراوض الكثير من الشباب بعد إتمام المرحلة الثانوية، حيث تصدرت كلمات رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022 مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الايام الماضية ضمن قائمة الأكثر بحثًا.

  نتيجة اختبارات كلية الشرطة

ويحرص الطلاب بصفة يومية على متابعة الموقع الإلكتروني طوال فترة التقديم ، من أجل للتعرف على نتيجة اختبارات كلية الشرطة والتي تنقسم الي عدة مراحل من بينها ، السمات أو الطبية أو الرياضية أو كشف الهيئة.

وتتيح أكاديمية الشرطة الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بشروط من بينها الرقم القومي ورقم الملف للمتقدمين من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية والمؤهلات العليا.

القبول بكلية الشرطة لعام 2022

وهناك ما يزيد عن 60 ألف طالب تقدموا للقبول بكلية الشرطة للعام 2022، بنسبة بلغت 10% من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

ويخوض المتقدمون ممن يوافقون الشروط المعلنة وقاموا باستيفاء المستندات المطلوبة لاستكمال الملف الاختبارات على أن تعلن النتائج النهائية للقبول قبل نهاية ديسمبر المقبل.

ويمكنك عزيزي الطالب إتمام عملية الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة عبر عدة خطوات منها :

الدخول على موقع أكاديمية الشرطة على الرابط من هنا .

عند فتح باب الاستعلام عن نتائج الاختبارات ستظهر نافذة بالموقع لهذا الغرض.

قم بإدخال الرقم القومي ورقم الملف ثم اضغط على البحث.

ستظهر لك نتيجة الاختبار الأخير الذي قمت بتأديته وموعد الاختبار التالي في حالة الاجتياز.

رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة

ويحرص العديد من الطلبة والطالبات، على الحصول على رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة، والذى يمكنك الوصول إليه من الضغط هنا.

الاستعلام عن اختبارات الشرطة 2022

واعتمدت وزارة الداخلية نظاما إلكترونيا لتنظيم إجراءات اختبارات القبول بكلية الشرطة، حيث يتقدم الطالب بالبيانات الأساسية على الموقع الإلكتروني ثم يحدد له موعد سحب الملف.

وبعد إكمال الملف يتم إظهار مواعيد الاختبارات المتتابعة على نفس الموقع الإلكتروني، علمًا بأن عدم اجتياز أي اختبار يعني عدم أحقية المتقدم في دخول الاختبار الذي يليه. 

اقرأ أيضا