بعد عرض أولى حلقاته ..مسلسل “ see” الموسم الثالث يتصدر التريند

الاحد 28 اغسطس 2022 | 06:21 مساءً
مسلسل see
مسلسل see
كتب : ميادة عبد الناصر

تصدر مسلسل "see" التريند على موقع جوجل العالمى وذلك بعد عرض أولى حلقات الموسم الثالث على منصة +Apple TV، الجمعة الماضية حيث لاقت الحلقة نجاحا  واسعا من قبل محبي العمل العالمي، والذي يتكون موسمه الحالي من 8 حلقات، وسوف يتم عرض حلقة كل يوم جمعة من كل أسبوع، ومن المقرر أن يستمر عرض المسلسل حتى يوم 14 أكتوبر المقبل.

أسرة عمل المسلسل والأبطال

المسلسل من بطولة كل من جيسون موموا في دور بابا فوس، سيلفيا هوكس في دور الملكة كين ألفري وودارد في دور باريس هيرا هيلمار في دور ماغرا كريستيان كامارجو في دور تاماكتي جون أرشي ماديكو في دور كوفون نيستا كوبر في دور هانيوا ياديرا جيفارا- بريب في دور قوس الأسد.

والمسلسل من تأليف ستيفن نايت وإخراج فرانسيس لورانس، المنتجون التنفيذيون هم نايت، لورانس، بيتر تشيرنين، جينو توبينج، وكريستين كامبو.

إقرأ المزيد

مسلسل House of the Dragon ينطلق مع 10 ملايين مشاهدة.. الأعلى بتاريخ HBO

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل في إطار من الخيال حيث يتصور المؤلف أن الجنس البشري قد فقد الإحساس بالبصر، وكان على المجتمع إيجاد طرق جديدة للتفاعل، والبناء والصيد والبقاء على قيد الحياة وفجأة تحدث المفارقة بولادة مجموعة من التوائم لها قدرات خارقة في الرؤية حيث يجد المحارب بابا فوس، زعيم قبيلة ألكيني، الذي يجسد شخصيته جيسون موموا، نفسه أمام هذه الظروف الطارئة مسئولًا عن حماية أطفاله الذين لهم هذه القدرة الخارقة من الأشرار الذين يسعون لتدميرهم والإجهاز عليهم، وذلك في حالة من حالات التشويق والغموض والأكشن.