أبرزهم ويجز ومروان موسى.. مطربي الراب يحلقون في سماء لندن

مطربي الراب يقدمون حفلات لندن

الاحد 28 اغسطس 2022 | 03:22 مساءً
ويجز وعفروتو
ويجز وعفروتو
كتب : سعاد محمد

يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفل غنائي، لأول مرة بمدينة لندن، عقب الحفل الذي قدمه في فرنسا، وأعرب ويجز عن سعادته الشديدة.

ومن المقرر أن يغني ويجز مجموعة من أبرز أغانيه في الحفل ومنها، 21، البخت، أميرة، كان نفسي، دورك جاي، بعودة يا بلادي، كيفي كده، الزار، اللقطة، يمكن، دموعنا مالحة، تي إن تي، مش خالصة، وغيرهم من أغانية الحديثة والقديمة.

كما يحيي كلًا من: مطربا الراب مروان موسى، وعفروتو حفلًا جماهيريًا بمدينة لندن، يوم الجمعة الموافق 9 من شهر نوفمبر المقبل، بعد أن أحيا كل منهما حفلات بـ الدول العربية، ومن المقرر أن يقدما مجموعة من أبرز أغانيهم، ومنهم، أنا متفائل، برازيل، على بعضي، بطل عالم، شيراتون، ربح صافي، بيلا، بانوراما، دساني، نهاية العالم، جنة هاتريك، واحد من مليون، مسافات، سنيتش، سواريز، مصر الجديدة، باكو مجنح، مليان، كتير، حصري، ربع قرن.

وسيقدم عفروتو ألبومه الجديد سان ستيفانو الذي يضم أغاني مميزة عديدة، ومنها فلانتينو، تيجي جون، مريض، سموم، سان ستيفانو، نابلم، قهوجي.

الجدير بالذكر أن مجال أغاني الراب في مصر يشهد نجاحًا كبيرًا، وانتشر في مصر بشكل واضح، مما أدى إلى إنطلاق مطربي فن الراب، وأبرزهم مروان موسى وويجز، من مصر إلى الدول العربية والأوربية.