مسلسل House of the Dragon ينطلق مع 10 ملايين مشاهدة.. الأعلى بتاريخ HBO

كل ما تريد معرفته حول مسلسل House of the Dragon

الاحد 28 اغسطس 2022 | 03:14 مساءً
مسلسل House of the Dragon.
مسلسل House of the Dragon.
كتب : مونيكا إميل

مسلسل House of the Dragon، أصبح من أكثر الأعمال بحثًا عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية في مصر والوطن العربي.

قصة مسلسل House of the Dragon

تدور House of the Dragon قصته في إطار ملحمي فقبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، تدور الأحداث الجديدية للعمل حيث يقدم المسلسل تفاصيل عائلة "آل تارجارين" وتفاصييل خاصة وهامة في تاريخ العائلة التي حكمت "ويستروس" منذ زمن بعيد، وصولا إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين للأبد وسط أجواء من الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل House of the Dragon 

يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم العالميين منهم بادي كونسيدين وأوليفيا كوك وإيما دارسي ومات سميث، والمسلسل من تأليف ريان كوندال ومن إخراج ميجيل سابوسنيك.

مسلسل House Of The Dragon جرى تصويره فى عدة دول حول العالم

تم تصوير المسلسل في عدة دول حول العالم منها البرتغال، وكرواتيا، وعدة مواقع فى المملكة المتحدة، وعدة بلدان فى أسبانيا، وبدأ العاملين على السلسة اختيار أبطال House Of The Dragon من يوليو من عام 2020، وحتى ويوليو من العام التالى 2021، واستغرق تصوير المسلسل الجديد المنتظر أقل من عام، حيث بدء ما بين أبريل من عام 2021، إلى فبراير من العام الجارى 2022.

ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، وأكثر فى بعض الحلقات، ووصلت تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon إلى أعلى نسبة مشاهدة لمسلسل أصلى فى المجمل.

موعد عرض مسلسل House of the Dragon

يعرض مسلسل house of the dragon في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أمريكا، الثالثة صباحًا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمسلسل house of the dragon

يأتي المسلسل الأمريكي "house of the dragon منزل التنين " الموسم الأول، المقرر إذاعته على منصة HBO، كل يوم أحد من كل أسبوع، وكذلك على قناة osn المشفرة.

ويمكنكم مشاهدة مسلسل house of the dragon أون لاين عبر الإنترنت، من خلال منصة آي ام دي بي الرقمية.

مسلسل House of the Dragonمسلسل House of the Dragon

مسلسل House of the Dragonمسلسل House of the Dragon

التحضير رسميًا لموسم ثانٍ من مسلسل "House of the Dragon"

اعلنت شركة HBO عن التحضير رسميًا لموسم ثانٍ من مسلسل "House of the Dragon"، وذلك بعد أيام قليلة من عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول التى حققت نجاحًا كبيرًا، مسجلة ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة، فيما يعد أعلى نسبة مشاهدة لمسلسل أصلى جديد على HBO وهو رقم قياسى على شبكة HBO لمسلسل أصلى.

وحسب ما نشره موقع cnbc، جاءت النسبة متكافئة تقريبًا مع العرض الأول للموسم السادس من مسلسل "Game of Thrones"، وأفادت الشركة أيضًا أنه فى الأيام التى تلت العرض الأول للمسلسل، ارتفعت نسبة مشاهدة الحلقة الأولى إلى 20 مليون مشاهد فى الولايات المتحدة عبر الأنظمة الأساسية للبث وعند الطلب ومنصات HBO Max.