تامر عاشور يستعد لإحياء حفل غنائي بالسعودية في هذا الموعد

موعد حفل تامر عاشور في جدة

الاحد 28 اغسطس 2022 | 12:27 مساءً
تامر عاشور
تامر عاشور
كتب : سعاد محمد

يستعد المطرب تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر المقبل، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحيها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكان بمناسبة موسم الصيف.

وأصدر النجم تامر عاشور، أحدث أعماله الغنائية "هى الناس" كلمات أحمد المالكى، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر وميكس & ماستر صقر، عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، والتى يفتتح بها موسم الصيف الغنائي.

ويستعد تامر  عاشور، لإطلاق أكثر من أغنية سينجل جديدة، خلال الموسم حسب الخطة التي وضعها خلال الفترة الماضية.

وتقول كلمات أغينة هي الناس :"الحلوة دى تحلم وتقولى طلباتها أيه راضى بكل اللى تقول عليه والدنيا تجيلها في ثانيتين، الحلوة دى أول ما تقرب من بعيد بفرح وبتقلب يومى عيد والفرحة معايا بفرحتين، بالدلع وبالشقاوة الجمال بيزيد حلاوة، هي دى اللى الضحكة منها قلبى تاه قدام عيونها وفى ثوانى راحلها.

ويبدأ الفنان تامر عاشور، خلال الفترة القادمة سلسلة من الحفلات الغنائية التى اتفق على إقامتها فى مصر وعدد من دول الوطن العربى، وذلك بعدما أحيا حفلاته فى القاهرة الشهر الماضى، وقدم عددا كبيرا من أغانيه التى تفاعل معها جمهوره منها "قولولو سماح" و"كان موضوع" و"خلينى في حضنك" وغيرها.

وكانت آخر ألبومات تامر عاشور في يناير 2022 بعنوان "تيجى نتراهن"، والذى شمل عددا من الأغانى المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسى، وبلغ عدد الألبوم 10 أغاني، ومنها "تيجي نتراهن"، "تملي"، "احنا الدنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك".