قتلوك ياسندي.. نادين الراسي تخرج عن صمتها بعد وفاة شقيقها في حادث

نادين الراسي بصرخة حارقة بعد موت شقيقها جورج

الاحد 28 اغسطس 2022 | 11:12 صباحاً
نادين الراسي
نادين الراسي
كتب : مونيكا إميل

عبرت الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي،​ عن حزنها الشديد برحيل شقيقها الفنان اللبناني ​جورج الراسي،​ صباح يوم أمس السبت جراء حادث سير مروع، بصرخة حارقة وكلمات مؤثرة.

وشاركت "الراسي" عدة مقاطع فيديو لمتابعين  عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور "إنستجرام "، حيث أظهرت حافة الإسمنت الموجودة بمنتصف الأوتوستراد والتي اصطدم بها جورج والتي كانت السبب في وقوع الحادث، معتبرة أن الدولة هي المسؤولة عن موت شقيقها، ومؤكدة أنها ستأخذ بحقه.

وعلقت "الراسي " على الصورة ثائلة: "رح دفعن التمن يا اخي  يا عريس السما...  يا جورج بطل يا جدع يا سندي. الدولة قتلت اخي  يا ناس  حطولك حاجز  يا عمري قتلولي اخي . صار ليلي نهار يا خيي. وكيف النهار بكرا رح يمشي  من غيرك ياجورج ..  كسرتلي ضهري يا سندي. انكسر قلب أمي. وحياة عيونك يا خيي رح يدفعو التمن"

الفانه نادين الراسي وشقيقهاالفانه نادين الراسي وشقيقها

وكانت أعلنت "الراسي" عن موعد تشيع الجنازه, والتي يتم تشييعها بعد ظهر يوم الإثنين في تمام الساعة الثالثة, وذلك في كنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل.كما سيستقبلون العزاء الأول غدا يوم الأحد, من الساعة الثانية ظهرا حتى السابعة مساء، وعزاء اليوم الثاني من الساعة الحادية عشرة صباحا إالى السابعة مساءا.

والجدير بالذكر أن جورج الراسي قبل وفاته بيوم أحيى حفلة غنائية في سوريا, وفي طريق عودته من سوريا لقي مصرعه إثر حادثة سيارة بطريق المصنع بالقرب من الأمن العام.