ترك طفل صغير.. شاهد صور مؤثرة جمعت جورج الراسي بإبنه الصغير

وفاة جورج الراسي

السبت 27 اغسطس 2022 | 06:13 مساءً
جورج الراسي
جورج الراسي
كتب : حبيبة محمد

سيطرت في الساعات الأخيرة حالة كبيرة من الحزن، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك فور إعلان وفاة الفنان الشاب جورج الراسي، في حادث سيارة مروع.

والذي ترك، ابنه الصغير، وطليقته التي عانت لفراقه، وفي التقرير التالي نعرض لكم صور جمعت الثنائي وابنهما.

جورج الراسيجورج الراسي

تقرير الطب الشرعي.

أعلنت تقارير إخبارية لبنانية عن تفاصيل حادث مصرع المطرب جورج الراسي، وذلك فجر اليوم السبت 27 أغسطس، جراء حادث سير مروع.

والتي أشارت التحقيقات الأولية، إلى أن جورج الراسي، كان بصحبة الفتاة زينة المرعبي، أثناء عودتهما من سوريا إلى لبنان الساعة ٥.١٦ فجرا، بطريق عام المصنع، الذي يربط بين سوريا ولبنان.

وأوضحت التحقيقات أن السيارة ملك الفنان جورج الراسي، حيث كان هو من يقودها، والتي اصطدم بالحاجز الوسطي عند نقطة المصنع المشترك.

وقالت التقارير الأولية للطبيب الشرعي اللبناني، أنه لا وجود لأي تشويه إطلاقا بجسد جورج الراسي، أو رأسه مرجحين أن قوة الصدمة أدت إلى الوفاة.

فيما أفادت التقارير، أن جثمان جورج الراسي وزينة المرعبي لا يزال في مستشفى "تعنايل" في لبنان، وأن غياب الإضاءة عن الطريق هي سبباً في حادث اصطدام السيارة بالحاجز الخرساني.

جورج الراسيجورج الراسي

آخر ما كتبه جورج الراسي.

ومن الجدير بالذكر كان آخر ما كتبه جورج قبل أسبوع من وفاته، هو منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، والذي كان يروج فيه لحفله الغنائي الأخير الذي أحياه ليلة أمس، الجمعة 26 أغسطس.

جورج الراسيجورج الراسي

أبرز معلومات جورج الراسي.

جورج خليل الراسي هو مغني لبناني من مواليد قرية الشيخ طابا في "عكَّار"، وهو شقيق الفنانة نادين الراسي، تزوج من عارضة الأزياء البرازيلية الجنسية اللبنانية الأصل جويل حاتم ورزقا بطفل أسماه "جو" ، ثم بعد ذلك أعلنا انفصالهما.