الجامعات الخاصة : 30 ألف طالب تقدموا إلينا

الكليات الخاصة

الجمعة 26 اغسطس 2022 | 06:55 مساءً
الجامعات الخاصة
الجامعات الخاصة
كتب : بلدنا اليوم

يرغب طلاب الثانوية العامة الالتحاق بالكليات المناسبة لرغباتهم و مستقبلهم، والبعض لم يحالفه الحظ ليدخل الكلية المفضله له، وبالتالى يرغب الانضمام إلى الكليات الخاصة. 

وكشف الدكتور محمد حلمي الأمين العام لمجلس الجامعات الخاصة والأهلية، أن هناك فرصا في التخصصات الحديثة في كليات المستقبل والمفهوم الجديد لكليات القمة لجميع الطلاب .

وأكد محمد حلمي الغر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت، مقدمة برنامج اليوم، المذاع عبر قناة دي أم سي، مساء اليوم الجمعة، أن يحب أن يدرس الطلبة جديا الكليات الراغبين في الانضمام لها، لافتا إلى أن هذا الأمر في غاية الأهمية لمستقبل الطلاب الآن.

واشار الدكتور محمد حلمي الأمين العام لمجلس الجامعات الخاصة والأهلية، أن الكليات الصحية عليها النسبة الأعلي من الإقبال وكليات الطب والاسنان وغيرها، لافتا إلى أن عدد الجامعات الأهلية الموجودة حاليا ٢٠ جامعة وبها تخصصات قدمت تخصصات تحولت لكليات. 

وأردف الدكتور محمد حلمي الأمين العام لمجلس الجامعات الخاصة والأهلية، أن الجامعات الاهلية تشهد إقبال من قبل الطلاب، مؤكدا أن 30 ألف طالب وطالبة تقدموا للجامعات الخاصة حتى الآن وهذا رقم قياسى.

اقرأ أيضا