تعرف على أهم مباريات اليوم

مواجهة الانتر ولاتسيو تخطف الأجواء اليوم

الجمعة 26 اغسطس 2022 | 11:28 صباحاً
جدول مباريات اليوم
جدول مباريات اليوم
كتب : محمد علي محمد

يقام اليوم الجمعة بعض من المباريات الهامة سواء في الدوري المحلي المصري أو الدوريات الكبرى الأوروبية لنتعرف على أهمها.

مباريات الدوري المصري اليوم 

يقام اليوم الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة في الدوري المصري، وبداية المباريات ستكون بمباراة بين فريق سموحة وفريق مصر المقاصة في الرابعة عصرًا على استاد المقاولون العرب.

المقاصة وسموحةالمقاصة وسموحة

ثم في السادسة  والنصف مساء على موعد مع مباراة مصيرية بالنسبة للفريق المقاولون العرب أمام نادي الاتحاد السكندري على استاد الإسكندرية، حيث فوز المقاولون بهذا اللقاء يضمن لهم البقاء في الدوري الممتاز، ويتواجد ذئاب الجبل في المركز الـ15 برصيد 32 نقطة، وفي المركز الـ 12 الاتحاد السكندري برصيد 37 نقطة.

مباريات اليوممباريات اليوم

وفي نفس موعد مباراة الاتحاد والمقاولون، يواجه فريق فيوتشر فريق الجونة في مباراة لا تقل أهنية عن مباراة  المقاولون والاتحاد، حيث يتواجد الجونة في المركز الـ16برصيد 32، وهو مركز من مراكز الهبوط إلى دوري المظاليم والفوز اليوم مع خسارة المقاولون، يعني أنه لديه أمل كبير في الأستمرار في الدوري المصري، ويتواجد فيوتشر في المركز الـ4 برصيد 53 نقطة.

مباريات اليوممباريات اليوم

وفي التاسعة مساء على موعد مع مباراة بيراميدز وسيراميكا كيلو باترا، في مباراة تحصيل حاصل بين الطرفين، حيث يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 68، وحسم نادي الزمالك الدوري المصري لذلك، ويتواجد سيراميكا في المركز العاشر برصيد 37 نقطة، ويقام اللقاء على استدا السويس الجديد.

مباريات اليوممباريات اليوم

ومع سهرة كروية ممتعة في مباراة قوية بين الزمالك والمصري في التاسعة مساء، في استاد برج العرب، ويتواجد الزمالك في الصدارة برصيد 77 نقطة، وحسم الفارس الأبيض الدوري، ولكن يأمل المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تجربة لاعبين عديدة وإعطائهم فرصة وثقة المباريات، ويتواجد المصري في المركز الـ 11 برصيد 37.

مباريات اليوممباريات اليوم

الدوري الإسباني اليوم

وننتقل إلى الدوري الإسباني ومباراة في الثامنة مساء ف الجولة الثالثة من عمر المسابقة ، ومباراة بين فريق سيلتا فيجو وفريق جيرونا، على ملعب نادي جيرونا  ملعب مونتيليفي ويتواجد جيرونا في المركز الثامن برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد سيلتا فيجو في المركز السادس عشر برصيد نقطة.

مباريات اليوممباريات اليوم

ومباراة في العشارة مساء بين قريق أوسوسونا الذي يتواجد في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، أمام فريق ريال بتيس الذي تواجد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويقام اللقاء على ملعب نادي بتيس ملعب بينيتو فيامارين.

مباريات اليوممباريات اليوم

مباريات اليوم الدوري الإيطالي

وننتقل إلى الدوري الإيطالي ومباراة في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بين اودينيزي ومونزا ، ويتواجد مونزا في المركز الأخير بدون نقطا بعد مباراتين من بداية الكالتشيو، ويتواجد أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد نقطة، ويقام اللقاء على ملعب نادي مونزا.

مباريات اليوممباريات اليوم

ويواجه اليوم فريق الإنتر ميلان فريق لاتسيو في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة  ، في بداية الجولة الثالثة، ويتواجد الانتر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتواجد لاتسيو في المركز الثامن برصيد 4 نقاط، ويقام اللقاء على ملعب الأولمبيكو ملعب لاتسيو.

مباريات اليوممباريات اليوم

بداية الدوري السعودي

 وننتقل إلى الخليج العربي، وتحديدًا الدوري السعودي دوري "روشن" وفي افتتاح البطولة يقام مباراة بين الاتفاق السعودي، والطائي في تمام الساعة 5:45 بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

مباريات اليوممباريات اليوم

وفي نفس الموعد مباراة هامة للمشجعي فريق اتحاد جدة، حيث يفتتح فريق اتحاد جدة مبارياته في الدوري بمواجهة فريق العدالة الصاعد حديثًا للدوري السعودي ويقام اللقاء على  ملعب الأمير عبد الله بن جلوي.

مباريات اليوممباريات اليوم

وفي ختام يوم كروي ممتع في المملكة السعودية، يقام لقاء الباطن أمام فريق الشباب في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على  ملعب الأمير فيصل بن فهد.

   مباريات اليوممباريات اليوم

اقرأ أيضا