المصري يدخل في صراع مع الأهلي للتعاقد مع كيروش

كامل أبو علي يغازل كيروش بالمال لتدريب المصري

الجمعة 26 اغسطس 2022 | 07:29 صباحاً
كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر
كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر
كتب : احمد جاهين

أكد الإعلامي إسلام صادق، أن كامل أبو علي رئيس نادي المصري القادم دخل في مفاوضات مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر تمهيداً لتدريب الفريق البورسعيدي في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" طلب كامل أبو علي من بعض وكلاء اللاعبين حضور البرتغالي كارلوس كيروش في أول سبتمبر المقبل للتفاوض على تدريب المصري البورسعيدي وأفراد الجهاز المعاون له، بالإضافة إلى الراتب السنوي له في حال نجاح المفاوضات بين الطرفين".

وتابع:" هناك رغبة أيضاً من النادي الأهلي للتعاقد مع كيروش لتدريب الفريق الأحمر ويتم الترتيب لعقد جلسة معه عند حضوره إلى القاهرة في الفترة القادمة".

كيروش هو مدرب كرة قدم برتغالي درب المنتخب المصري منذ 2021 حتى 29 مارس 2022، و شغل منصب مدرب منتخب البرتغال، الإمارات العربية المتحدة وجنوب إفريقيا وإيران وكولومبيا، وقاد جنوب إفريقيا (2002) والبرتغال (2010) وإيران (2014 و 2018) للوصول إلي كأس العالم.

على مستوى الأندية، درب سبورتينج لشبونة، ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي لكرة القدم ونادي ريال مدريد الإسباني، كما كان لديه فترتان كمساعد مدرب لأليكس فيرجسون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا