نبيلة عبيد : فيلم أيام في الحلال من انتاجي واختياراتي الفنية

الخميس 25 اغسطس 2022 | 10:33 صباحاً
الفنانة نبيله عبيد
الفنانة نبيله عبيد
كتب : مونيكا إميل

نشرت الفنانة نبيلة عبيد مقطع فيديو من فيلمها “أيام في الحلال” عبر حسابها علي  “إنستجرام”، وعلقت على الفيديو: "من الحاجات اللي بفتخر بيها إني قدمت للسينما أفلام من إنتاجي واختياراتي من القصص الأدبية اللي كنت أشوف إنها تصلح لتحويلها إلى فيلم سينمائي".

 

وايضا قالت نبيلة عبيد :"و ده كان معروف عني إن أي رواية جديدة كنت على طول اشترى حقوق إنتاجها سواء من إنتاج شركة أفلام نبيلة عبيد أو التنازل عنها للمنتج اللي يحب يتعاقد معايا". 

واضافت "عبيد"وأيام في الحلال من الأفلام ديه اللي أفتخر بإنتاجها وبطولتها، وكل اللي اشتغل وشارك في الفيلم ده كان عظيم سواء أمام الكاميرا أو خلفها.. مساكم بعطر الريحان .

فيلم أيام في الحلال 

قصة الفيلم "ايام في الحلال "يتزوج رجل الأعمال الكبير مجدي من سميحة بعد طلاقها من مدحت ويطلب من أسرتها أن يتكتموا الأمر حفاظًا على كيان أسرته. يفاجأ مجدي بابنته منى التي تعرف بأمر زواجه، أما زوجته سهام فكبرياؤها يمنعها من مواجهته، يهتدي مجدي لحل هو أن تقيم سميحة في شقته بلندن على أن يسافر إليها شهريًّا.

بطولة الفيلم كل من نبيلة عبيدـ محمود ياسين ، مصطفى فهمي ،رجاء الجداوي ،حمدي الوزير ،تاليف مصطفي محرم، سيناريو وحوار احسان عبد القدوس،إخراج حسين كمال انتاج عام 1985م. 

فيلم ايام في الحلالفيلم ايام في الحلال