استقرارا في أسعار الحديد اليوم الأربعاء 24-8-2022

تجار مواد البناء: هناك تراجعًا في الطاقة الإنتاجية للمصانع

الاربعاء 24 اغسطس 2022 | 11:23 مساءً
الحديد
الحديد
كتب : فاطمة أبو حسن

في ظل ترقب الجميع انتهاء الحكومة من التعديلات الخاصة بقانون مخالفات البناء، وتسهيل عملية إصدار التراخيص ما يساعد على عودة الحياة الطبيعية للنشاط.

أكد عدد من تجار مواد البناء أن هناك تراجعًا في الطاقة الإنتاجية للمصانع نتيجة تراجع الطلب والاستيراد خلال الفترة الاخيرة، موضحين أن بعض الشركات تحاول فتح أسواق خارجية للمساهمة في عملية زيادة أنتاج الحديد.

فيما يسجل متوسط أسعار الحديد اليوم ما بين 17300 إلى 17900 جنيه للطن تسليم أرض المصنع غير شامل التكلفة النهائية للمستهلك.

و في التقرير التالي سعر الحديد اليوم الاربعاء 24-8-2022 :-

سعر حديد عز اليوم

واصل سعر حديد عز اليوم الاربعاء ثباته الملحوظ ليبلغ نحو 17670 جنيها للطن غير شامل تكلفة النقل ” النولون” للمستهلك النهائي وهي الاعلي سعرا في مصر.

سعر حديد السويس اليوم

كما سجل سعر حديد السويس اليوم الجمعة عدم تغير خلال التعاملات الاسبوعية ليبلغ الطن نحو 17570 جنيها للطن تسليم ارض المصنع.

سعر حديد المصريين

كما حافظ سعر الحديد اليوم في مصر لدي مصنع حديد المصريين على مستوياته ليسجل نحو 17570 جنيها للطن تسليم ارض المصنع غير شامل نولون النقل للمستهلك النهائي

سعر حديد الجارحي اليوم

فيما سجلت أسعار الحديد اليوم في مصنع حديد الجارحي فقد سجل اقل سعر لحديد التسليح في مصر ، وبلغ سعر الجارحي نحو 17550 جنيها للطن تسليم ارض المصنع ، فيما يعد احد المصانع المتكامله بالسوق.

سعر حديد بشاي للصلب.

وسجل سعر الطن في مصنع حديد بشاي للصلب ، ليسجل 17900 جنيها للطن تسليم ارض المصنع وهو الأعلي سعرا في مصر.

سعر حديد العشري.

أسعار الحديد اليوم الاربعاء شهدت استقرار لدي حديد العشري للصلب في التعاملات الاسبوعية ليبلغ نحو 17400 الف جنيه للطن تسليم ارض المصنع.

سعر حديد المراكبي للصلب.

وبلغ سعر حديد المراكبي للصلب استقرار متواصل في التعاملات اليومية ليبلغ نحو 17550 جنيها للطن غير شامل التكلفة النهائية للمستهلك.

سعر حديد الجيوشي للصلب.

كما استقر ايضا مثل باقي المصانع سعر حديد الجيوشي للصلب ليسجل نحو 17500 جنيها للطن تسليم ارض مصنع.