مشاداة كلامية تنتهي بتَهَشَّمَ جمجمة سائق بالقاهرة

المتهم: أوقفنا السيارة

الاربعاء 24 اغسطس 2022 | 04:20 مساءً
كتب : حسنه محمد

شهدت منطقة مصر الجديدة جريمة  قتل وحشية وبشعة، لم تشهدها من قبل.

بدأت القصة عندما أقدم سائق على قتل آخر بسبب خلاف على أولوية المرور بالسيارة، فاستخدم القاتل الهَمَجِيّ  وبدون رحمة قطعة حديد "عصا كوريك" انهال بها على رأسه، الأمر الذى تسبب له في نزيف داخلي حاد أَوْدَى بحياته.

اعترف المتهم أمام النيابة العامة بشمال القاهرة, مؤكدا أنه لا يعرف المجني عليه, ولا يوجد بينهما أي خلاف مسبق معه, واثناء المشادة الكلامية بينهما على أولوية المرور نشبت مشاجرة و تطاولات بينهما في خِلالِ , دقائق من سيرهما في أحد شوارع مصر الجديدة, كما اعْتَرَف بأنه والمجني عليه أوقفا سيارتهما ونزلا للتشاجر معا، ثم أخذ "كوريك" وقام بالتعدي به على رأس الأخير فأسقطه غارقا في دمائه وتركه وفر هاربا.

تلقي قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا يفيد بفِرار السائق المتعدي على الشاب الضحية, إثر مشاجرة بينهما ما دفعة إلى ضربة رَأْسًا مستخدما عصا حديدية تسببت في وفاته.

وعلى الفور تَمَكَّن رجال المباحث من إلقاء القبض عليه, و نجحت في إعداد الأكمنة وعرضه على النيابة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه إنه توفي نتيجة إصابته بكسر في قاع الجمجمة أدى إلى نزيف داخلي حاد وخروج الدم من فم وأذن وأنف المتوفي.

كما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة, بلاغا  من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سائق بمنطقة مصر الجديدة، لِلتَّوّ انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة سائق 61 سنة مصابا بتهشم في الجمجمة، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

قام فريق رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الواقعة، كما استمع أيضا فريق آخَر من رجال المباحث بأقوال شهود العيان للواقعة, و تبين من أن وراء ارتكاب الواقعة زميل المجني عقب وقوع مشادة كلامية مما تطور الأمر لمشاجرة  بالأيدي قام خلالها المتهم بالتعدي على المجنى عليه بدون رحمة بقطعة حديدية "كوريك" مما تسبب في وفاته. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.