غدا.. ديانا كرزون تطرح أغنيتها الجديدة "نجم مصر"

ديانا كرزون تستعد لأغنية جديدة

الثلاثاء 23 اغسطس 2022 | 01:23 مساءً
ديانا كرزون
ديانا كرزون
كتب : سعاد محمد

أعلنت المطربة ديانا كرزون عن استعداداتها لطرح أغنيتها الجديدة، وهي بعنوان نجم مصر مساء غدا الأربعاء على صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وأعلنت ديانا عن تفاصيل الأغنية من خلال صفحتها الرسمية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث طرحت البوستر الرسمي للأغنية وعلقت عليه، قائلة: "الأربعاء الساعة السادسة بتوقيت الأردن والخامسة بتوقيت مصر أغنية نجم مصر، من كلمات وألحان محمد مصطفى ملك ومن توزيع توما وجيتار مصطفى نصر، وطبلة أحمد عبادي وأورج محمود شاهي".

واتخذت ديانا كرزون قراراً حاسماً بالاعتذار عن المشاركة في مهرجان جرش، وقالت ديانا إن هذا القرار جاء بعد دراسة مستفيضة ومراقبة حثيثة لتنظيم المهرجان، وما شهده من تخبط كبير، وتعمد قبل القائمين على المهرجان عدم تقدير واحترام الفنان الأردني بشكل كاف، كان اخره غياب أسماء الفنانين الأردنيين بشكل كامل عن برنامج المهرجان، الذي تم توزيعه في المؤتمر الصحفي الخاص، بالإعلان عن فعاليات جرش 2022، والذي عقد صباح أمس الإثنين.

وأوضحت كرزون أن الكثير من التراكمات خلال مفاوضاتها مع إدارة المهرجان، دفعتها لحسم الموضوع بشكل نهائي.

يذكر أن الفنانة الأردنية ديانا كرزون، قد أحيت مساء السبت الماضي، الحفل الختامي لمهرجان صيف عمان، إذ رفع الحفل شعار كامل العدد، وبدأت حفل الختام بأغنية "حيالله بليالي الصيف"، مرسلة مباركتها لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله بمناسبة خطوبته على الآنسة رجوة آل سيف، وأهدتهم اغنية "عروستنا" مباركة ومتمنية لهما الحياة السعيدة.

وفي سياق آخر منفصل، تضع ديانا كرزون اللمسات الأخيرة على أغنية أخرى جديدة ستطلقها قريبًا، وهي باللهجة الأردنية بعنوان "تفاحة" من كلمات عمر ساري، وألحان محمد بشار، وتوزيع موسيقي خالد مصطفى.