بعد انقطاع الاشارة.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات

الثلاثاء 23 اغسطس 2022 | 12:34 مساءً
ناشيونال جيوغرافيك
ناشيونال جيوغرافيك
كتب : إيمان علي

يبحث الكثير من المشاهدين عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات، والتي تصدّرت قوائم التريند خلال الفترة الماضية، حيث انتشرت قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي بشكل كبير بين محبي الحياة الطبيعية وعالم الحيوانات.

ووجد متابعو القناة في الفترة الماضية الفواصل الإعلانية للقناة إعلان عن تغيير تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك، مما دفعهم إلى البحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد على النايل سات.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات

وفي السنوات الماضية، تربعت قناة ناشيونال جيوجرافيك على قمة اهتمامات الكثير من المشاهدين في العالم العربي، وذلك بفضل ما تقدمه من البرامج الثقافية والأفلام الوثائقية التي تتناول حضارات الشعوب الغربية، فضلًا عن حياة الحيوانات والحياة في البحار، وغيرها من الموضوعات التي تتناولها القناة التى يهتم بها الكثيرون من عشاق هذه النوعية من البرامج.

يذكر أن قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي كانت قد انطلقت عام 2009، وهي تبث بكل مجاني في الشرق الأوسط، وتعرض على مدار الساعة باللغة العربية، وتتناول البرامج التلفزيونية للقناة الحياة البرية والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والسفر والثقافة، فضلًا عن التحقيقات والبرامج التاريخية، فضلا عن بعض البرامج الوثائقية مثل برنامج The Story of God with Morgan، والذي قام بتقديمه النجم العالمي مورجان فريمان.

أقرأ أيضًا

عبر إنستجرام.. إيمي سمير غانم تستعيد ذكرياتها برفقة زوجها

بعد التغيير.. تردد قناة الفجر 2022 الناقلة لمسلسل عثمان الموسم الرابع

تردد ناشيونال جيوغرافيك نايل سات 2022

ومؤخرًا، انقطعت الإشارة الخاصة قناة ناشيونال جيوغرافيك بشكل مفاجىء لدى الكثير من المشاهدين، وباتوا لا يمكنهم مشاهد متابعة البرامج مثل برامج السفر والطبيعة والحيوانات، وقسم العلوم والتكنولوجيا وغيرها من البرامج الأخرى لذلك يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الفترة عن التردد الجديد للقناة على جميع الأقمار المختلفة.

ولا تقتصر مشاهدات قناة ناشيونال جيوغرافيك على الوطن العربي فقط، بل يشاهد هذه القناة الملايين من الأشخاص حول العالم وذلك بسبب المحتوى المميز الذي تقدمه القناة على مدار 24 ساعة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك hd

وللباحثين عن تردد قناة الأفلام الوثائقية الجديد للعام الجاري 2022، بخاصية الـHD على القمر الصناعي نايل سات، من خلال ضبط المعلومات الآتية:

- تردد القناة 11411 بخاصية الـ HD.

- الاستقطاب أفقي.

- معدل الترميز 30000.

- معدل التصويب: 3/4.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات بخاصية SD

كما يمكن ضبط تردد القناة على نفس القمر الصناعي السابق، لكن بخاصة SD، من خلال ضبط المعلومات الآتية:

- تردد 11526.

- الاستقطاب أفقي.

- معدل الترميز: 27500

- معدل التصويب: 5/6.

تردد قناة ناشيونال جيوجرافيك 2022 على عرب سات

ويمكن متابعة البرامج والأفلام الوثائقية عبر القمر الصناعي عرب سات من خلال ضبط البيانات الآتية:

تردد: 11804 MHz

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

التصويب: 3/4 أو Auto.