حب جديد للممثلة هاندا ارتشيل

الممثلة التركية هاندا آرتشيل وعلاقة حب جديدة

الاحد 21 اغسطس 2022 | 12:25 مساءً
هاندا
هاندا
كتب : مونيكا إميل

 نشرت المواقع الإلكترونية التركية قبل أيام اختيار الممثلة التركية  هاندا آرتشيل كأجمل ممثلة تركية لعام 2022، بعد تصويت جاء من قبل 51 دولة في العالم لتعود مجدداً بخبر جديد يخص حياتها الشخصية.

خيانة هاندا 

قد أعلنت  هاندا أرتشيل عن علاقة حب تجمعها بكان يلدريم بعد انفصالها عن كرم بوسين بطل "أنت اطرق بابي"، العمل الذي جمعهما معاً وحقق نجاحاً واسعاً على مستوى دول العالم وقت عرضه، حتى اتصدم جمهورها بخبر انفصالها عن كان يلدريم الذي انتشرت أخبار عن خيانته لها وارتباطه ببينار دينيز، الأمر الذي جعل هاندا تحظره عبر صفحاتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حب إسباني

بعض الأخبار التي انتشرت  عبر الصحف والمواقع الإلكترونية التركية عن وجود علاقة حب تجمع هاندا آرتشيل بالممثل الإسباني الشهير ميغيل سيلفستر، وهو ما لم تؤكده هاندا أو تنفيه بسؤالها عن أخبارها العاطفية في آخر ظهور لها، بينما أعلنت عن تحضيرها لمشروع فني جديد تعود به إلى الجمهور بعد غياب فترة ليست قصيرة، مؤكدة حماستها كثيراً لذلك المشروع.

مسلسل جديد هاندا وجان يامان

وأضافت أن إحدى المنصات الرقمية الأمريكية التي دخلت موخراً الى تركيا حديثا وقعت عقداً مع "هاندا" والعديد من النجوم الأتراك لتمثيل مسلسل جديد.

وواضح ان بطل وشريك "هاندا" في هذا المسلسل سيكون النجم الشهير "جان يامان" وفق ما تردد من معلومات , لكن الامر ليس مؤكداَ بعد ربما تكشف كافة التفاصيل بشاًن قصة المسلسل وباقي طاقم العمل .

وكانت هاندا قد انضمت إلى نجوم منصة ديزني بلس خلال الفترة الماضية إلى جوار كل من ديميت أوزديمير وآصلي آنفر وغيرهما من نجوم تركيا.