ما هي حقيقة تمرد إبراهيم عادل على بيراميدز ؟

السبت 20 اغسطس 2022 | 10:27 مساءً
إبراهيم عادل
إبراهيم عادل
كتب : حازم محمد

أصبح إبراهيم عادل، نجم بيراميدز، هو الشغل الشاغل لجماهير الكرة المصرية في الساعات الأخيرة، بعد الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى الأهلي.

وأكدت تقارير صحفية أن الأهلي يضع إبراهيم عادل على رأس اهتماماته في الميركاتو الصيفي، في ظل بحثه عن تدعيمات قوية استعدادا للموسم الجديد، بعد موسم مخيب للآمال خسر فيه لقبي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، إلى جانب اقترابه من خسارة لقب الدوري لصالح الزمالك.

وتألق إبراهيم عادل خلال الموسم الحالي مع بيراميدز بتسجيل 7 أهداف وصناعة 5 في 30 مباراة خاضها، ويرتبط بعقد مع النادي ممتد حتى صيف 2025.

ما هي حقيقة تمرد إبراهيم عادل على بيراميدز؟

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة بيراميدز قررت تجميد إبراهيم عادل حتى نهاية الموسم الجاري 2021-2022، حيث تتبقى 3 مباريات للفريق في الدوري المصري.

ما أكد تلك الأنباء استبعاد اللاعب من قائمة بيراميدز في المباراة الأخيرة أمام سموحة، والتي انتهت بفوز ساحق لفريقه بنتيجة 5-1، الجمعة، في الجولة الـ31 من الدوري المصري.

وقالت التقارير إن الأزمة بدأت عندما دخل إبراهيم عادل في صدام مع هاني سعيد، المدير الرياضي للنادي، حيث تحدث معه بشكل غير لائق.

وأوضحت تقارير أخرى أن إدارة بيراميدز قررت تغريم إبراهيم عادل واستبعاده من لقاء سموحة، مع وجود اتجاه لتغليظ العقوبة حال عدم اعتذار اللاعب.

غير أن مصدر داخل بيراميدز أكد في تصريحات صحفية أن الأمر ليس له علاقة بمفاوضات الأهلي، أو رغبة إبراهيم عادل في الرحيل للفريق الأحمر.

هل يرحل إبراهيم عادل عن بيراميدز؟

محمود فتح الله، المدرب العام في بيراميدز، رد على الأنباء التي أشارت إلى تجميد إبراهيم عادل حتى نهاية الموسم في تصريحات تلفزيونية، حيث أكد أنه مستقبل النادي، في إشارة لرفض رحيله عن الفريق.

وقال فتح الله: "إبراهيم عادل لاعب مهم في بيراميدز ومبشر وأمامه مستقبل كبير، مثله مثل لاعبين آخرين قد تصدر منهم أشياء خاطئة ويكون هناك رد فعل من الجهاز الفني أو الإدارة مع أي شخص".

وأضاف: "لن يتم الإعلان عن التفاصيل أو العقوبة، تحدث مثل هذه الأمور دائما، الموسم في مصر طويل ويستمر لعام كامل، إبراهيم لاعب جيد ومحترم وهو مستقبل النادي

اقرأ أيضا