الأهلي يحسم مصير ثلاثي الفريق.. تفاصيل

السبت 20 اغسطس 2022 | 09:19 مساءً
الأهلي  أمام الزمالك أخر خمس مباريات
الأهلي أمام الزمالك أخر خمس مباريات
كتب : حازم محمد

يعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة مع الجهاز الفني لتحديد مصير الثلاثي صلاح محسن وأحمد ياسر ريان وعلي لطفي بشكل نهائي خاصة أن الثلاثي يرفضون فكرة الإعارة ويتمسكون بالرحيل نهائيًا.

وتمسك أحمد ياسر ريان مهاجم نادى الأهلي العائد من الإعارة من صفوف فريق ألتاى التركى، بالرحيل عن طريق البيع النهائي في الموسم المقبل، رافضًا فكرة تجديد إعارته مرة أخرى في الموسم المقبل.

خرج أحمد ياسر ريان معارًا لعدة مرات في صفوف الجونة وسيراميكا كليوباترا، بينما خرج صلاح محسن معارًا إلى صفوف سموحة في الموسم قبل الماضي، ويتعرض صلاح محسن إلى كم كبير من الانتقادات في الوقت الحالي، بسبب عدم الوصول إلى المستوي الفني والتهديفي الذي يطمح له جمهور القلعة الحمراء، إلا أن الثنائي يرفضان تكرار تجربة الإعارة مرة أخرى خاصة أنهما جاءهما عددا من العروض المغرية طوال الفترة الماضية.

وفي نفس السياق يرفض علي لطفي فكرة الإعارة أو الدخول في صفقات تبادلية خاصة أنه كان ينتظر فرصة المشاركة مع الفريق الأحمر طوال السنوات الماضية وطلب علي لطفي من أدارة النادي الأهلي تحديد موقفة خاصة بعد التقارير التي أفادت انتقال محمد صبحي الي الأهلي.

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد 21 أغسطس على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا