راغب علامة يثير الجدل بصور خاصة مع زوجة السفير العراقي بالأردن.. والسفارة تتحرك

زوجة السفير العراقي بأحضان راغب علامة

السبت 20 اغسطس 2022 | 06:27 مساءً
راغب علامة وزوجة السفير
راغب علامة وزوجة السفير
كتب : حبيبة محمد

أثار الفنان راغب علامة في الساعات الأخيرة جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، ذلك بعد نشره صور له برفقة ميسم الربيعي، زوجة حيدر العذاري السفير العراقي، حيث ظهرت زوجة السفير، تتوسط الفنان اللبناني وزوجها.

راغب علامة وزوجة السفيرراغب علامة وزوجة السفير

حيث أثارت تلك الصور غضبا واسعا، نتيجة لظهور ميسم الربيعي، "زوجة السفير"، في الصور وراغب علامة يحتضنها بوضوح بجانب زوجها.

ومن الجدير بالذكر كان نشر راغب علامة، الصور مع شكره لحيدر عذارى وزوجته، حيث علق راغب على الصور قائلا: "شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي في #الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح".

راغب علامة وزوجة السفيرراغب علامة وزوجة السفيرراغب علامة وزوجة السفيرراغب علامة وزوجة السفير

تعليقات الناشطون على صور راغب وزوجة السفير.

إجتاح الغضب وجه نظر بعض الناشطون العراقيون، حيث رأى البعض أن صور راغب علامة وميسم الربيعي، مُخلة وغير لائقة بمن يمثل بلادهم في الخارج.

حيث جائت بعض التعليقات كالتالي: "لو عندك غيره ماخليت زوجتك تحضن غيرك بس الغيره بالراس".

وكتب ناشط: "الفنان اللبناني راغب علامة يقدم شكره للسفير العراقي في الاردن السيد حيدر منصور العذاري. التابع لاحد الاحزاب الاسلاميه الحديثه وزوجته السيدة ميسم الربيعي على الإستضافة الرائعة والممتعة … … لم يتأكد لنا التي بالصوره هل هي المصون زوجة السفير ام شقيقه المطرب ؟".

وسخر آخر في تعليقه معقباً: "بارك الله بيك سعاده السفير ونريد بعد اكثر واكثر احضان دافئه من الست ميسم في قادم الايام".

راغب علامة وزوجة السفيرراغب علامة وزوجة السفيرراغب علامة وزوجة السفيرراغب علامة وزوجة السفير