بحضور كامل العدد.. ويجز يتألق مع الجراند طوطو بالعلمين أرينا

ويجز والجراند طوطو في حفل الساحل الشمالي

السبت 20 اغسطس 2022 | 11:54 صباحاً
ويجز
ويجز
كتب : سعاد محمد

أشعل مطرب الراب ويجز الساحل الشمالي خاصة منطقة العلمين، حيث أحيا ويجز حفلا غنائيا ضخما مساء أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين أرينا بحضور جماهيري كامل العدد.

وظهر ويجز خلال الحفل مرتديا ملابس كاجوال باللونين الأحمر والأسود، وكان في استقباله منظم الحفل الـ dj العالمي ياسر الحريري، وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح حصد هتافات وصيحات الآلاف من المعجبين من مختلف الأعمار.

ويجزويجز

وتألق ويجز خلال الحفل مقدما وصلات الرقص المتتالية بأغانيه الشهيرة منها، دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير، بالإضافة إلى كيفي كده، وباظت، والنونه.

وفاجأ ويجز الحضور بمشاركة مطرب الراب المغربي طه فحصي المعروف فنيا باسم "الجراند طوطو"، حيث قدم عدد من أغانيه الشهيرة التي نالت استحسان الجمهور.

ويجزويجز

ويأتي هذا الحفل ضمن سهرات مهرجان العلمين أرينا لصيف 2022، وتم تجهيزه بمواصفات لايف "أكثر من عالمية، ويقوم بتنظيمه "D Media "و "Incent"، و بالتعاون مع ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس" وتذكرتي.

وشارك في تجهيزات الحفل وليد الحريري بالإضاءة وللمؤثرات البصرية، ومسرح ومدرجات vip تعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم تامر فوزي.

الجدير بالذكر أن مطرب الراب ويجز، قد أحيا مؤخرًا حفلا غنائيا بمشاركة أعضاء فرقته داخل حديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وحضرها عدد كبير من الشباب الذين تفاعلوا معه بترديد كلمات أغنياته.

وطرح ويجز مؤخرا ديو مع المطرب الراب المغربي طه فحصي، المشهور باسم "الجراند طوطو"، في أول تعاون غنائي بينهما، كليب أغنيتهما الجديدة "مش خالصة" عبر موقع يوتيوب، وتم تصويرها في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.