بـ "مايوه ملون".. هيفاء وهبي تثير الجدل على الشاطئ بالساحل الشمالي (صور)

هيفاء وهبي تشعل الساحل الشمالي خلال عطلتها الصيفية

الجمعة 19 اغسطس 2022 | 03:13 مساءً
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
سعاد محمد

نشرت الفنانة هيفاء وهبي، عدة صور جديدة لها، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهي تستمتع بإجازتها الصيفية التي تمضيها هذه الأيام في الساحل الشمالي.

هيفاء وهبيهيفاء وهبي

وطلت النجمة هيفاء وهبي في الصور، وهي ترتدي فستانا صيفا يدمج ألوانا متعددة، كاشفة عن ساقها مع مايوه أسود، وربطت على شعرها "باندانا" وشاح رأس، وهي موضة ظهرت في فترة التسعينيات وعادت في صيف 2022.

هيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبي

وقد أحييت الفنانة هيفاء وهبي، مؤخرا حفلا غنائيا في العلمين الجديدة، قدمت من خلاله مجموعة من أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور، وكان من بينهم مغني المهرجانات حمو بيكا، حيث تألقت هيفاء أثناء الحفل الحفل بجمبوست لامع من تصميم المصمم اللبناني ميخائيل شمعون.

الجدير بالذكر، أن هيفاء وهبي طرحت مؤخرا أغنية "تيجي"، عبر YouTube وحققت حوالي 15 مليون بعد أسبوعين من طرحها، وهي من كلمات أحمد عبد النبي، ألحان غريب، إنتاج موسيقي محمد عمار، ميكس وماسترنج سليمان دميان وإخراج سليم الترك.

وفي سياق آخر منفصل يعرض لهيفاء وهبي عبر منصة "شاهد vip"، أحدث أفلامها "أشباح أوروبا".

وفيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.