تأجيل تصوير مسلسل "ديفيلية" للفنانة وفاء عامر.. لهذا السبب

أسرة مسلسل ديفيلية تؤجل تصوير العمل

الجمعة 19 اغسطس 2022 | 02:24 مساءً
وفاء عامر
وفاء عامر
كتب : سعاد محمد

قام صناع مسلسل "ديفيليه" بتأجيل تصوير مشاهد المسلسل، وذلك بسبب سفر بعض النجوم، لقضاء عطلتهم الصيفية، لذلك فضل القائمين على العمل أن يتم تأجيل التصوير، إلى الشهر المقبل، حتى يكون النجوم انتهوا من إجازتهم.

ويعكف حاليا مخرج مسلسل ديفيليه من معاينة أماكن تصوير المسلسل، حتى يتم التصوير مباشرة فور عودة النجوم من الإجازة، ليدخل العمل بعد ذلك في المونتاج والمكساج، ويصبح جاهزًا للعرض في الفترة المقبلة.

وتحكي قصة مسلسل ديفيليه حول الأزياء والموديلز، وكيف يعيش هؤلاء المبدعون حياتهم، حيث يتناول مسلسل ديفيليه العديد من الحوادث الاجتماعية، والقضايا التي تحوز على اهتمام الرأي العام، والمسلسل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات.

الجدير بالذكر أن مسلسل ديفيليه يضم عدد من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة وفاء عامر، محمد عز، إيهاب فهمي، إيناس عز الدين، عابد عناني، أشرف طلبة، قصة أحمد عيسى، ومن تأليف أنور محمود، وإخراج معتز حسام.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر في قد شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل بيت الشدة، وتعاونت فيه مع عدد من النجوم، منهم أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، لبنى ونس، بسنت حاتم، إيمان تامر، منى العمدة، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.