نيكول سابا تروج لحفلها الجديد في الساحل الشمالي

نيكول سابا تستعد لحفل غنائي في دلتا مارينا

الجمعة 19 اغسطس 2022 | 10:15 صباحاً
نيكول سابا
نيكول سابا
سعاد محمد

روجت الفنانة اللبنانية نيكول سابا لحفلتها الجديدة في دلتا مارينا، من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر صفحتها الرسمية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت نيكول على البوستر، قائلة:" أشوفكم يوم ٢٦ أغسطس في مارينا، كونوا على الموعد".

ومن المقرر أن تقدم نيكول سابا الحفل من داخل إحدى أماكن السهر المعروفة، وتعمل حاليًا على عمل البروفات مع فرقتها الخاصة، للإتفاق على قائمة الأغاني التى تقدمها أمام الجمهور.

وأصدرت نيكول مؤخرا أغنية جديدة، والتي تحمل اسم "وطني الجمال"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

ونشرت نيكول سابا صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت على الصورة كاتبة: "اسمعوا أغنيتي الجديدة وطني الجمال على قناتي بـاليوتيوب، كلمات وألحان وتوزيع زوجي، تحية لأرواح كل الشهداء يلي سقطوا بانفجار ٤ آب وتحية لوطني لبنان، وطن الجمال والحرية".

يذكر أن الفنانة نيكول سابا، قد حذفت مؤخرا أعنية سمك القرش من اليوتيوب عقب ساعات من طرحها، مؤكدة على  وجود مشكلة بسيطة فقط تعمل على حلها وذلك على حد قولها. 

وأوضحت نيكول سبب حذف الأغنية، حيث كتبت عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت:"أنا ما حذفت كليبي الجديد سمك القرش، صار فيه مشكلة صغيرة عم نحلّها، وإن شاء الله ساعة وبيرجع بصير موجود عاليوتيوب، الحمد لله العيون من أولّها مبلّشة بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل".