وزن زائد وبشرة غامقة.. هكذا فعل الطلاق بعد قصة الحب في شيرين عبد الوهاب

الخميس 18 اغسطس 2022 | 09:34 مساءً
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
حبيبة محمد

شاركت الفنانة شيرين عبدالوهاب كضيفة بحفل تخرج طلاب العام الدراسي 2021ـ2022، بكلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ولكن ما أثار الجدل بين جمهورها، هو ظهورها بوزن زائد وبشرة غامقة، مما أدى إلى قيام الجمهور بربط ذلك بطلاقها من المغني حسام حبيب، وأن ذلك الوزن الزائد نتيجة لأثار الطلاق عليها، حيث بدى على شيرين اختلاف كبير في الوقت الحاضر عما كانت به في فترة زواجها من حسام حبيب.

بداية قصة حب شيرين عبد الوهاب

بدأ الجمهور يعجب بالثنائي شيرين وحسام حبيب من بعد صدور أغنيتهم الرومانسية كل ما أغني عام 2016، وبعدها تم حذف الأغنية من موقع الفيديوهات اليوتيوب، وتم نشرها مرة أخرى في عام 2019، وذلك أدى إلى محبة الجمهور تواجد الثنائي سويا.

ارتباط شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداولت العديد من الشائعات عن ارتباط حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وذلك  في مطلع عام 2018، بعد ازدياد ظهورهم سويا في نفس المكان ونفس المناسبة، ولكن كان يقابل الثنائي تلك الأخبار بالنفي  ويؤكدا أنهما مجرد صديقين، ولكن قام الثنائي بعدها بفترة قليلة بإعلان قصة حبهم علني للجمهور.

زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب

بعد تزايد أخبار ارتباطهم، قام كل من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بإعلان زواجهم يوم 7 من شهر أبريل 2018، وذلك عن طريق نشرهم صور وإخبارهم للمقربين منهما عن الخبر مثل والد حسام حبيب، وذاع سيط هذه الزيجة في الوسط الفني، وتزايدت المباركات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نتيجة لرؤيتهم متلائمين سويا.

حب شيرين لحسام حبيب قبل الطلاق

كانت دائما تعبر شيرين عن مشاعر الحب والرومانسية بينها وبين حسام حبيب في كل المواقف والمناسبات التي كانت تجمع بينهم، وذلك خلال إظهارهم القبلات والنظرات المتبادلة وكلمات الحب التي يتكلم كل منهما بها عن الآخر، مثل طلب شيرين من حسام حبيب في إحدى الحفلات أن يأتي ويحملها لتنزل من على المسرح، حيث كان كل ذلك يدل على مدى ترابط ومدى قوة علاقتهم، كما كان الفنان حسام حبيب يظهر برفقة زوجته النجمة شيرين في أغلب حفلاتها والمناسبات التي تحضرها شيرين،

بداية أزمة شيرين وحسام حبيب

بدأت تتزايد في الفترة السابقة الأخبار حول أزمات بين الثنائي شيرين وحسام، وكان في أغلب تلك المواقف، يتدخل آخرون في حلها مثل الأزمة التي تداول رواد المواقع المختلفة أخبار تدخل الفنان أحمد سعد بينهما للصلح، بصفته صديق مقرب من شيرين.

ومن إحدى تلك الأزمات تسريب تسجيل صوتي لمكالمة والدة حسام حبيب مع أحد الصحفيين، يعلن فيها عن صراعات بين حسام وزوجته، وقال أن حسام حبيب يستولي على حسابات شيرين البنكية ويتحكم فيها، ويقهر بناتها ويعاملهن بطريقة سيئية، بعدما تسببت شيرين في تشتيت تركيز حسام حبيب في عمله مما أدى لقلة إنتاجه الفني، ولكن ظهر كل من حسام وشيرين في فيديو من المنزل بصحبة بنات شيرين يعبران فيه عن الحب والتفاهم بينهما، وأن والده ليس له الحق في التدخل في حياتهما ونشر أكاذيب عنهما، وتخلل الفيديو مشاهد رومنسية وقبلات من شرين لحسام.

طلاق شيرين عبد الوهاب

ظهرت الفنانة شرين عبد الوهاب في أول شهر ديسمبر لعام 2021، معلنة من خلال ببيان رسمي يؤكد انفصالها الرسمي عن زوجها الفنان حسام حبيب، وناشدت الصحفيين أن تبتعد عن حياتها الشخصية واحترامها.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب

حلاقة شيرين لشعرها

بعد خبر طلاق شيرين من زوجها، أطلت شيرين على متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلاقتها لشعرها تمامًا، وذاعت أغنية جديدة لها باسم خاصمت النوم، تحكي عن معاناتها في حياتها الشخصية.