الرجوع لحنين الماضي.. تعرف على بدائل ريكاردو سواريش حال رحيله عن الأهلي

هل يرحل البرتغالي عن النادي الأهلي

الخميس 18 اغسطس 2022 | 08:07 مساءً
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش
محمد علي محمد

يمر المارد الأحمر بكبوة، حيث لم يفز الأهلي في آخر 10 مباريات فاز الأهلي 5 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر مبارتين، وعلى أثر ذلك أصبح المدير الفني ريكاردو سواريش في محل شك من الإدارة والجماهير.

ولكن دائمًا اعتادت  إدارة الأهلي على الصبر على المدير الفني، وعدم تغيير المدير الفني في وقت يوجد به تلاحم مباريات سوى لظروف استثنائية  وهو ما حدث للمدير الفني الأجنبي بيتسو موسيماني الذي رحل من الأهلي بسبب رغبته في الرحيل.

لذلك سيكون سواريش مستمرًا حتى نهاية الموسم 30 أغسطس وعندما ينتهي الموسم سيكون هناك تقييم شامل لسواريش.

ولكن يفكر إدارة الأهلي من الآن إذا تم إقالة سواريش أو رحيله، من سيكون خليفته وهناك بعض الاقتراحات أبرزهم:

رجوع المدير الفني السابق بيتسو موسيماني

يميل بعض الجماهير الأحمر للرجوع المدير الفني الجنوب إفريقي الذي حقق إنجازات قوية مع المارد الأحمر، وهو احتمال قريب حيث أعاد تغريد تويتة من مشجع للأهلي يطالبه فيها بالرجوع. 

وحيد خليلوزيتش

دائمًا يتردد اسم البوسني كخيار  للأندية الكبرى عندما الأمر يتعلق بقدوم مدرب جديد وذلك لخبرته الكبيرة التدريبية،وتجاربه العديدة في الشرق الأوسط أخرهم كان تدريب منتخب  أسود الأطلسي منتخب المغرب.

ويفاوض رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي "ياسين منصور"  خليلوزيتش من أجل تدريب الفريق الموسم القادم، ولا زالت المفاوضات جارية معه.

مساعد فايلر السابق 

يرن في أذهان الجميع المدير الفني السويسري "ريينه فايلر" الذي قدم فترة رائعة مع الأهلي قبل وجود بيتسو موسيماني مع المارد  الأحمر.

ولكن رحل فايلر  بسبب ظروف أسرية، من الصعب عودته مرة أخرى ، ولكن يتفاءل جماهير الأهلي بوجود مساعد فايلر ديفيد سيزا الذي كان مع السويسري وهو يقود الأهلي.