عن الزواج.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لخريجي كلية الطب

رسالة شيرين عبد الوهاب لخريجي الجامعة

الخميس 18 اغسطس 2022 | 03:45 مساءً
شيرين
شيرين
صافي عبد الصادق

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب, نصيحة إلى خريجي إحدى الجامعات في الاحتفالية التي أقامتها إحدى الجامعات الخاصة , وذلك ليلة أمس الأربعاء.

وقالت شيرين عبد الوهاب, أثناء وقوفها على المسرح، قائلة: “يا ريت متتجوزوش قبل ما تشتغلوا”.

وأتى ذلك خلال احتفال كلية طب وجراحة الفم والأسنان بإحدى الجامعات الخاصة، بتخرج طلاب العام الدراسي 2021ـ2022، وسط مجموعة من النجوم، على رأسهم النجمة شيرين عبد الوهاب، والدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، والنجوم روجينا وأحمد زاهر وحمادة هلال وسهر الصايغ ونجلاء بدر.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب , تم تكريمها عندما أشعلت الحفل بأغانيها المتميزة منها "ما شربتش من نيلها" و"يا معافر".

كما احتفى حمادة هلال بالخريجين وغنى أغنيته الشهيرة "والله وعملوها الرجالة" وسط تصفيق حاد من الطلبة وأهاليهم، وعلق قائلا: "سعيد إني موجود معاكم، وتحية لكل قيادات الجامعة، والتحية أيضا لكل طلاب مصر".

من ناحية أخرى، كشف الشاعر أمير طعيمة عن البوستر الخاص بأغنية “المترو” للمطربة شيرين عبد الوهاب تمهيدا لطرحها خلال الأيام المقبلة.

الأغنية من غناء شيرين عبد الوهاب، وكلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

كما تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، يوم السبت 20 أغسطس المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على “فيسبوك”، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان الذي من المقرر إقامته من يوم 14 أغسطس إلى يوم 20 أغسطس بحضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي.