"الدعوة عامة" يتذيل قائمة الأعلى إيرادات في أول أيام عرضه بدور السينما

في أول أيام عرضه.. "الدعوة عامة" في مقدمة منافسيه

الخميس 18 اغسطس 2022 | 02:36 مساءً
الدعوة عامة
الدعوة عامة
صافي عبد الصادق

حصل فيلم "الدعوة عامة"، للفنان محمد عبدالرحمن, الشهير ب"توتا"، على إيرادات وصلت إلى 143 ألف جنيه، وذلك في أول أيامه بدور العرض السينمائية، وتذيل الفيلم قائمة إيرادات الأفلام المصرية اليومية، الصادرة عن شركة "دولار فيلم"للتوزيع.

حيث حافظ فيلم "تسليم أهالي"، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، على المركز الأول، محققا 623 ألف جنيه.

بينما جاء في المركز الثاني ضمن قائمة إيرادات الأفلام المصرية، فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، محققا 400 ألف جنيه.

وفيلم "عمهم" بطولة محمد إمام في المركز الثاني بـ 281 ألف جنيه، بفارق ضئيل عن فيلم "بحبك", بطولة وإخراج تامر حسني في المركز الرابع بـ 204 ألف جنيه.

وجاء فيلم "تسليم أهالي" في صدارة شباك الإيرادات الأسبوعي، للأسبوع الثاني على التوالي، حيث حقق الأسبوع الماضي 6 ملايين جنيه، لترتفع إيرادات الفيلم الإجمالية إلى 13.5 مليون جنيه، وفي المركز الثاني فيلم «كيرة والجن»، الذي حقق إيرادات أسبوعية وصلت لـ 3.5 مليون جنيه، مستمرا للأسبوع الثامن في دور العرض السينمائي، بعد ما تجاوز إجمالي إيرادات الفيلم 105 ملايين جنيه، ليصبح بذلك الفيلم الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية.

وفي القائمة الأسبوعية، احتفظ فيلم "عمهم" بالمركز الثالث محققا 2.7 مليون جنيه، حيث وصلت إيراداته الكلية إلى 46 مليون جنيه، وتلاه فيلم «بحبك» في المركز الرابع بـ 1.7 مليون جنيه، وإيرادات كلية وصلت لـ 46.6 مليون جنيه.

فيلم"الدعوة عامة"من إخراج وائل فرج، وبطولة محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وحرص «عبد الرحمن» على التواجد في العرض الخاص للفيلم مساء أمس، وهو الظهور الأول له بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح الشهر الماضي.