تعرف على إيرادات فيلم "الدعوة عامة" في أول أيام عرضه

نجاح كبير لفيلم الدعوة عامة في أول أيام عرضه

الخميس 18 اغسطس 2022 | 12:34 مساءً
الدعوة عامة
الدعوة عامة
سعاد محمد

حقق فيلم "الدعوة عامة" بطولة الفنان أحمد الفيشاوى والفنان محمد عبد الرحمن نجاحا كبيرا، حيث حصد  143.687 جنيهًا فى أول أيام عرضه.

وحرص العديد من نجوم مسرح مصر والكوميديا في مصر على الحضور، وذلك لدعم زميلهم الفنان محمد عبد الرحمن توتا في العرض الخاص والأول لفيلمه الجديد "الدعوة عامة"، و الذي أقيم مساء الأربعاء في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر. 

وشهد العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة، أول ظهور للفنان محمد عبد الرحمن توتا، بعد تعرضه لوعكة صحية خطيرة وإجرائه عملية بالقلب. 

فيلم "الدعوة عامة" تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى كيمز من إخراج وائل فرج، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوي، وأسماء أبو اليزيد، ويجسد عبد الرحمن شخصية شاب يتشاجر مع أمه، فتنقلب حياته تماما، فى اطار الكوميديا والإثارة.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار اجتماعي كوميدي، ويقوم محمد عبد الرحمن بدور شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تمامًا بسببها، ويشارك فيه أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، وإخراج وائل فرج.

وأوضح محمد عبد الرحمن توتا  كواليس العمل المرهقة حيث قال : "فيلم الدعوة عامة أكتر فيلم بذلت مجهود فيه، ومريت أثناء تصويره بأزمات حقيقية تجاوزتها بفضل الله ودعم الجمهور، أوقات كانت الكوميديا والضحك اللي في الفيلم هي أحلى حاجة في يومي، أتمنى يعجب الجمهور ويكون أحلى حاجة في يومهم".

الجدير بالذكر أن محمد عبد الرحمن أعلن مؤخرًا عن عمله المقبل بعنوان "فيصل إكس أبو كليبس"، وهو مسلسل من بطولته وإنتاج شركة The Producers بالتعاون مع Lagoonie Film Production، وسيتم الكشف عن التفاصيل قريبًا.