أهم مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 18 أغسطس

مباريات الجولة 31 من الدوري الممتاز

الخميس 18 اغسطس 2022 | 11:18 صباحاً
أهم مباريات اليوم
أهم مباريات اليوم
أسماء طلعت

يشهد الدوري المصري،  اليوم الخميس، عدة مباريات مثيرة وقوية وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون من بطولة الدوري الممتاز، حيث يلتقى نادي المصرى مع نادي الإسماعيلى، والجونة مع غزل المحلة، وأخيرا فيوتشر مع سيراميكا.

موعد مباراة المصرى والإسماعيلى

يلتقى نادي المصرى البورسعيدي بنظيره الإسماعيلى فى المباراة المقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، ويستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية أحداث المباراة.

ويحتل نادي المصري المركز الثالث عشر بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 33 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر في 12 أخريين، وسجل.

على جانبه، يحتل الاسماعيلى المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 36 نقطة، حيث حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل مثلها وتلقى الهزيمة فى 11 مباراة أخريين.

موعد مباراة الجونة وغزل المحلة

يلتقى نادي الجونة فى السادسة والنصف مساء اليوم، بنظيره غزل المحلة، وتقام احداث المباراة على استاد خالد بشارة بالغردقة، فى مباراة يسعى فيها الفريقان إلى الفوز لابديل عنه.

ويحتل الجونة المركز الـ 15 فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 28 نقطة، حصدها بعد 30 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 16 مباراة أخرى.

على الجانب الاخر، يحتل زعيم الفلاحين المركز الرابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 12 مباراة والهزيمة في مثلها.

موعد مباراة فيوتشر وسيراميكا

يواجه نادي فيوتشر نظيره سيراميكا كيلوباترا فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، وتقام المباراة على استاد الأهلى والسلام، فى مباراة صعبة على كلا الفريقين.

ويحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 49 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 11مباراة وتعادل في 13 لقاء وخسر 6 مباريات.

فى المقابل، يحتل نادي سيراميكا المركز الحادى عشر برصيد 35 نقطة من 30 مباراة، حيث فاز فى 7 مواجهات وتعادل فى 14 لقاء وخسر 9 مباريات.