محمد منير يحيي حفلا ضخما في الساحل الشمالي في هذا الموعد

الساحل الشمالي يتزين لاستقبال الحفل الثاني للكينج محمد منير

الخميس 18 اغسطس 2022 | 11:14 صباحاً
محمد منير
محمد منير
سعاد محمد

يستعد المطرب محمد منير ، لإحياء حفل جديد يوم ٢٥ من شهر أغسطس الجاري، وذلك في الساحل الشمالي، وتحديدا داخل منطقة رأس الحكمة.

ويعد هذا الحفل هو الثاني للكينج محمد منير هذا الصيف، حيث سبق وأحيا حفلا غنائيًا ضخم فى الإسكندرية، وتحديدا داخل منتجع جولدن جويل على كورنيش الإسكندرية.

وشهد حفل الفنان محمد منير في الإسكندرية، عودة الكينج إلى جمهوره السكندري مرة أخري من خلال الحفل الضخم الذي أحياه هناك، وذلك بعد غياب لفترة طويلة عنهم.

وبدأ الحفل بصعود الكينج محمد منير على مسرح فندق جولدن جويل، لإحياء حفل الليلة على أنغام أغنية "هيلا هيلا"، حيث قدم منير بداية الشكر لجمهوره الذي تواجد اليوم لحضور الحفل وخاصة جمهور الإسكندرية، الذي لم يلتق به منذ أكثر من عشر سنوات، ثم طالب منير جميع الحضور بالترحم على صديق عمره، وأحد أعضاء فرقته الموسيقية دومان بونكا.

أما اللقطة الأبرز في الحفل فكانت دخول الفنان محمد منير في نوبة من بكاء على المسرح أثناء غنائه أغنية "وانا بعشق البحر"، حيث اضطر بعدها لوقف الغناء إلى أن تدخل أحد أعضاء فرقته وأعطاه كوب من الماء حتى يستأنف غنائه مرة أخرى.

ولم يستطع محمد منير أن يواصل الغناء، وهو واقفا نظرا لحالته الصحية وتقدمه في السن، وهو ما جعل منظمي الحفل يحضرون كرسي ليجلس عليه ويستكمل غنائه.