"الخطيب خط أحمر" يتصدر تريند تويتر

الخميس 04 اغسطس 2022 | 01:01 مساءً
أسماء طلعت

تصدر هاشتاج "الخطيب خط أحمر" قائمة الأكثر رواجا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات الماضية بهدف دعما رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذا "الهاشتاج" بعد الأزمات الأخيرة التي يمرّ بها النادي في الفترة الحالية والتي شهدت هجوم على الخطيب ومجلس اداراته والقلعة الحمراء.

تغريدات بعض المشاركين في الهاشتاج

"عرفتم ليه الخطيب نجم لا يمكن مقارنته بأي حد لأنه نجم يسطع حتى الآن ولم ينقطع سطوعه في أي مرحلة من مراحل حياته وهو لاعب وهو قدوة وإداري ورئيس نادي قدوة من الأدب والأخلاق والنجاح والالتزام وحسن الخلق والأمانة وعفة النفس ونجم في الحق ما أجملك وأروعك".

وكتب آخر:" والله العظيم دى أعظم فترة عدت على الأهلي وجمهوره فترة تم فرز كل الوجوه والقلوب وربنا سبحانه وتعالى كشف كل الناس على حقيقتها، مافيش محنة إلا وفيها منح ونعم لا تحصى المهم نتعلم ونتدبر ونقول الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدى لولا أن هدانا الله".

وتابع ناشط أخر:" الأهلي مش للبيع، الخطيب هو من أفسد خطط بيع الأهلي، الخطيب هو خط الدفاع الأول عن الأهلي، حماية الخطيب واجب على كل أهلاوي مخلص".

وغرَّد آخر:" لو كان الخطيب فاشلاً ما تكالبت عليه تلك العصابة من كل جانب، ردك على أي سفيه كاره للأهلي يحقق أهدافه، لا تبرر وجهة نظرك لمن لا يطيقك أصلا، لا تكن وسيلة للضغط على مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني مهما كانت مبرراتك، الأهلى فوق الجميع".