الأهلي يستمر في نزيف النقاط ويتعادل أمام فاركو بالدوري المصري

الاربعاء 03 اغسطس 2022 | 11:11 مساءً
كتب : حازم محمد

انتهت أحداث مباراة الأهلي وفاركو بالتعادل السلبى في المباراة التى جمعت الفريقين في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 56 في المركز الثالث بينما ارتفع رصيد فاركو إلى النقطة 36 في المركز الثامن من جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وشهدت الدقيقة السادسة ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب فاركو من جهة اليسار، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة تجاه المرمى حيث تصدى لها الحارس محمد صبحي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 24 من تسديدة أرضية قوية عن طريق شكري نجيب لاعب فاركو من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي مرت في الشباك الجانبية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

كما شهدت الدقيقة 27 من زمن المباراة بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب عزمي غومة لاعب فاركو نتيجة تدخل عنيف على قدم محمد هاني لاعب النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 36 سنحت ركلة ركنية لفاركو على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها الدفاع بعشوائية شديدة قبل أن يتم ابعاد الكرة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 42 سنحت محاولة هجومية للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد صبحي في الوقت المناسب قبل المهاجم حسام حسن.

وفي الدقيقة 77 ومن تمريرة بينية متقنة عن طريق لويس ميكيسوني استغلها بيرسي تاو في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى لكن ألغى الحكم أحمد الغندور الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 87 وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احمد الغندور أشهر البطاقة الحمراء في وجه محمود عماد لاعب فاركو بعد تدخل عنيف على محمد محمود لاعب النادي الأهلي .

وسدد ميكيسوني كرة قوية في الدقيقة الأخيرة من المباراة لكن اصطدمت بالقائم

اقرأ أيضا