تشييع 4 جثامين لضحايا حادث دهس تريلا لتوكتوك في دمياط

الاحد 31 يوليو 2022 | 04:03 مساءً
كتب : علياء طارق

قام أهالى كفر سعد بمحافظة دمياط، بتشييع جثامين 4 من أسرة واحدة وسائق توك توك في مشهد جنائزي، حيث لقوا مصرعهم صباح اليوم الأحد، على طريق كفر سعد - دمياط؛ بعد اصطدام تريلا بـ التوك توك.

وقال شهود العيان الذين رووا تفاصيل الحادث الأليم، إلى أنهم فوجئوا بالسيارة النقل تصطدم بالتوكتوك ودهسه، وحاولنا إنقاذ من به ونقلهم إلى مستشفى كفرسعد المركزى إلا أنهم لقوا مصرعهم في الحال.

واوضحوا أنهم حاولوا إنقاذ طفل عمره لا يتعدى 3 سنوات؛ لكن حالته كانت متدهورة وتوفي على الفور خلال استخراجه من التوكتوك.

كان تلقى اللواء حسام الباز مدير أمن دمياط ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر سعد، يفيد بورود بلاغ من النجدة بدهس سيارة نقل لـ«توك توك» على طريق دمياط - كفر سعد.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى كفر سعد المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة والتى قررت دفن المجنى عليهم وتسليمهم لذويهم وتم تشيع جنازته.

وأكدت تحريات مباحث مركز شرطة كفر سعد، أن الضحايا الخمس هم عاطف محمد فريد، 22 سنة، وثناء فاروق الشيخ، 45 سنة، ودينا محمد سليمان سليمان، ومحمد سليمان سلامة، 46 سنة، وطفل صغير عمره 3 سنوات.

وأكد شهود العيان، أن طريق دمياط كفرسعد يسير عليه بشكل دائم سيارات النقل الثقيل وفوجئ سائق التوك توك بالسيارة النقل تصطدم به بعد اختلال عجلة القيادة وتم دهس التوكتوك ومن به من الضحايا.