الفريق الأقوى دفاعيًا.. تعرف على أهم أرقام بيراميدز الإيجابية قبل موقعة الزمالك

السبت 30 يوليو 2022 | 10:21 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

يحل نادي بيراميدز ضيفًا على نادي الزمالك الأثنين القادم في استاد القاهرة ، ضمن منافسات الدوري الممتاز، الجولة الـ 28 من عمر المنافسة.

وويقدم فريق مليونيرات أداء جيد في الدوري، جعله في المرتبة الثانية خلف الزمالك متصدر جدول التريب برصيد 63 بفارق 4 نقاط عن بيراميدز اللذي يملك 59 نقطة.

ووبالرغم أن الزمالك يعيش أفضل أيام في الدوري المصري بتحقيقه 6 أنتصارات متتالية في الدوري، وعدم خسارته لـ 11 مباراة، وتحقيقه نظافة شباك لمدة 4 مباريات متتالية.

بيراميدز لم يخسر منذ 22 مايو

ولكن على الجانب الأخر يحقق أيضًا نادي بيراميدز أرقام جيدة، حيث حقق نادي بيراميدز أرقام جيدة، حيث لم يخسر منذ 22 مايو الجاري من فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف، فمنذ هذا التاريخ لعب 9 مباريات فاز في 7 وتعادل في مباراتين.

بيراميدز الأقوى دفاعيًا

ويعتبر دفاع بيراميدز هو الأقوى في الدوري حتى ألن متفوقًا على الأهلي والزمالك وفاركو وطلائع الجيش، حيث دخل مرماه 17 هدف فقط في 27 مباراة.

الشناوي يكمل سلسلة الأرقام الجيدة

وحقق حارس مرمى الفريق أحمد الشناوي 4 كلين شيت من 6 مباريات خاضهم مع الفريق،وحقق 3 كلين شيت متتالي منهم مباراة أمام الأهلي التي فاز بها فريق بيراميدز بهدفين دون مقابل، وأخر مباراة خاضها بيراميدز كانت أمام فريق البنك الأهلي وفاز بهدف دون مقابل.أحمد الشناوي

وتعتبر مواجهة الزمالك وبيراميدز هي المواجهة الحاسمة لمور كثيرة حيث كل من الفريقان قدموا مباريات جيدة في الأونة الأخيرة والزمالك يريد الحفاظ على القمة وبيراميدز يريد تقليل الفارق بينه وبين الزمالك وتحقيق بطولة الدوري.

اقرأ أيضا