بعد أزمة أغنية للي.. محمود المنسي يعتذر للأكرم حسني: حقك عليا أنت أخ كبير وفنان مبدع

السبت 30 يوليو 2022 | 02:29 مساءً
كتب : سعاد محمد

قدم المطرب الشاب محمود المنسي، اعتذاره للفنان أكرم حسني، بعد اتهامه للأخير بسرقة ألحان أغنية "للي" للكينج محمد منير

وأوضح  "المنسي"، حقيقه ما حدث بشأن هذه الأزمة في فيديو عبر صفحته على "فيسبوك"، وقال إنه بالنسبة للجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية كان بسبب غيرته على عمله، ومطالبته بحقوقه الأدبية.

وأضاف محمود المنسي وقال أنه حين سمع الأغنية شعر بأن لحنها يكاد يكون متطابقًا مع لحن أغنيته، وقرر حفظ حقوقه وقدم شكوى على فيديو الشركه المنتجة حتى حذفت أغنية "للي".

وأشار إلى أنه تلقى دعوة من الفنان أكرم حسني، والذي استقبله في منزله وأحسن ضيافته، وكان في منتهى منتهى الأدب والذوق والاحترام لكن لم يتم التوصل إلى حل.

كما أكد على أنه  تلقى اتصالا من الفنان أمير محروس الموزع الموسيقي، وحاول أن يقرب وجهات النظر، حتى راجع نفسه، ووضع النوتة الموسيقية للأغنيتين بجناب بعضهما ووجد فيهما تشابها كبيرا لكن ليس تطابقًا.

وأستكمل المنسي حديثه موضحا وجهه نظره وقال:"أدركت أنني أسأت تقدير الموقف تماما وزي ما أنا قلت قبل كده، والفلكلور ملك الجميع وله حرية أنه يتصرف فيه فأنا استخدمته بتصرف وهو استخدمه بتصرف تاني، والنتائج الأخير إن الأغنيتين مش شبه بعض".

ونفى "المنسي" سرقته الأغنية الخاصة به من الفلكلور مؤكدا، :"الناس اللي بتقول إني أنا سارق من الفولكلور فأنا واخد بيت واحد بس من الفولكلور، وبنيت عليه أغنية أربع دقائق من إبداع المؤلف والملحن تقدروا تسمعوهم، وعندنا أمثلة كتير من الموضوع ده".

وعبر عن حزنه من السوشيال ميديا: "كمان ضايقني عناوين السوشيال ميديا اللي بتقول إن أنا بتهم أكرم حسني بالسرقة، وده محصلش إطلاقا في أي تصريح مني".

وتابع قائلا: "وبقول لأكرم حسني لو الكلام تحور ووصل لك بالشكل ده، فحقك عليا أنت أخ كبير وفنان مبدع، وكلام زي ده لا يؤثر إطلاقا في حد بتقلك، فكان لازم أطلع تاني وأوضح سوء التقدير وأعترف بغلطي".