تقارير إنجليزية: رونالدو طلب الرحيل من مانشستر يونايتد

الخميس 28 يوليو 2022 | 01:59 مساءً
كتب : أسماء طلعت

أوضحت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، طلب من المسئوولين في الفريق إنهاء عقده.

وأشارت الصحيفة أن رونالدو وضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يرغب في الخروج من أولد ترافورد قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، لأنه مازال متمسك برغبته في الانضمام لأحد الأندية المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم القادم.

كما أكدت الصحيفة أن المحادثات التى دارت بين رونالدو والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تين هاج انتهت بالفشل فى إقناع اللاعب بالبقاء مع مانشستر يونايتد.

وانتقل صاحب الـ37 عاما من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، ليشارك في أولد ترافورد بعد 12 عاما منذ رحيله إلى ريال مدريد.

ويشارك مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، بعد اخفاقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعدما انهى الدوري باحتلاله المركز السادس، وهي المسابقة التي لم يشارك فيها رونالدو منذ بداية مسيرته الكروية.

ولعب رونالدو مع الشياطين الحمر 30مباراة، سجل 18 هدفا وصنع 3 أهداف أخرى، في الموسم الماضي، وخرج الفريق بموسم صفري بدون أي لقب وودع من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن عقد رونالدو ينتهي مع يونايتد بنهاية الموسم القادم مع إمكانية تمديده لعام آخر.