رئيس الوزراء الأردني يستقبل كرم جبر.. تفاصيل

الاثنين 25 يوليو 2022 | 05:37 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، في مكتبه برئاسة الوزراء، اليوم الإثنين، كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في جمهورية مصر العربية ، والوفد المرافق، وبحضور وزير دولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول.

وضم الوفد كلا من مدير مركز الاهرام للدراسات الدكتور محمد فايز فرحات والمدير التنفيذي لمجموعة الشركة المتحدة المهندس حسام صالح .

واكد رئيس الوزراء على العلاقة الاستراتيجية التي تربط المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية والتي تجسدها علاقات الإخوة بين الملك عبدالله الثاني واخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتعاون بين حكومتي البلدين والتمازج بين الشعبين الشقيقين.

من جهته لأكد رئيس المجلس اللأعلى لتنظيم الإعلام في جمهورية مصر العربية، أهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الإعلامية وتبادل الخبرات والتجارب؛ تحقيقًا لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين .

واستقبل وزير الدَّولة لشؤون الإعلام الأردني، فيصل الشُّبول، اليوم الإثنين، كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، والوفد المرافق له، المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذى للعمليات بالشركة المتحدة، والدكتور محمد فايز فرحات رئيس مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بالأهرام، حيث أكَّد الجانبان على عُمق علاقات التَّعاون الاستراتيجي الوثيق بين الأردن ومصر، والتي تحظى برعاية مستمرَّة واهتمام وتوجيه مباشر من الملك عبدالله الثَّاني والرَّئيس عبد الفتَّاح السِّيسي.