طارق حامد يدعم لاعبى الزمالك قبل نهائى الكأس أمام الأهلى

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:36 مساءً
كتب : حازم محمد

حرص نجم فريق الزمالك الأول طارق حامد على دعم زملائه قبل مواجهة الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس على استاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر الموسم الماضي.

ونشر طارق حامد ، عبر “إنستجرام ستوري” ، صورة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع اللاعبين ، مع عبارات الدعاء ، في إشارة إلى دعمهم أمام الأهلي في مباراة اليوم.

يلتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في التاسعة مساء في المباراة النهائية لكأس مصر 2020 ، وقمة اليوم هي الاختبار الأول للبرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي. في أشهر مواجهات الديربي في الكرة المصرية والعربية ، فيما يلعب الزمالك القمة تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، ليكون الصدارة المصرية بنكهة برتغالية مميزة.

يتطلع سواريز إلى استرضاء جماهير الأهلي بالفوز بالكأس بعد سقوطه في فخ الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز في الدوري العام بثنائية نظيفة ، بينما يتطلع فيريرا إلى مواصلة إحياء الزمالك الأخير وإكمال مسيرة الزمالك. انتصارات..

يبحث سواريز عن فوزه الثالث مع الأهلي بشكل عام ، بعد أن حقق فوزه الأول على بتروجيت في كأس مصر بشباك نظيفة مرتين ، ثم تعادل مع الجونة وتغلب على المستقبل بأربع شباك نظيفة قبل أن يخسر أمام بيراميدز بهدفين واضحين. ..

بينما أدار فريرا نادي الزمالك في 18 مباراة منذ توليه تدريب الفريق في مارس الماضي ، حيث انتصر في 11 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر 3 مباريات أخرى