انخفاض بدرجات الحرارة.. طقس اليوم الخميس في مصر

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:29 صباحاً
كتب : عمر يوسف

أفادت هيئة الأرصاد الجوية، بتوقعاتها لطقس اليوم الخميس، حيث أوضحت بأن اليومسيشهد انخفاضا طفيفا بدرجات الحرارة.

طقس اليوم الخميس

وتتوقع هيئة الأرصاد، بأن يسود طقس حار رطب نهارا، اليوم الخميس، على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ووجه بحري، شديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

رطوبة الجو اليوم الخميس

وقالت الأرصاد، بأن اليوم الخميس سيشهد إرتفاعا بنسب الرطوبة في الجو، بقيم تتراوح من درجتين إلى 3 درجات، مما يزيد من الشعور بدرجات الحرارة، بشكل أزيد من المتوقع، بالتزامن مع نشاط رياحي على بعض المناطق، يقلل من الشعور بحرارة الجو.

ارتفاع الأمواج اليوم الخميس

تنشط الرياح على سواحل البحر المتوسط مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج بقيم تتراوح من 1.5 : 2 متر، مع وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

درجات الحرارة اليوم الخميس

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس  : القاهرة العظمى 35 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والمحسوسة 33 درجة والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والمحسوسة 40 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 28 درجة.

اقرأ أيضا