بسبب غضبه.. أب يدهس ابنته مرتين بالسيارة

الاثنين 18 يوليو 2022 | 09:06 مساءً
كتب : علياء طارق

يعرف الوالدين بطبيعتهم البشرية في حنيتهم تجاه ابنائهم، ولكن يوجد بعض الحالات الشاذة التي تخالف هذه القاعدة وتضرب بها عرض الطبيعة البشرية، وقد يشوهها بعض الأهالي بدرجات لا يتصورها العقل.

وقامت محكمة نورويتش كراون البريطانية، بإدانة أب يدعي نايجل مالت، 44 عاما، بتهمة قتل ابنته لورين صاحبة الـ 19 عاما بطريقة مأساوية تضمنت دهسها بسيارته مرتين.

بدأت بتهديد الأب البريطاني الذي كان منفصلا عن زوجته وأطفاله، صديق ابنته بقتله بأداة معدنية ثم تركه وتوجه بعدها إلى ابنته لقتلها أمام منزلهم في ويست وينش بجزيرة نورفولك.

وأوضحت التحقيقات المبدئية لواقعة القتل المأساوية، أن السبب الرئيسي هي حالة غضب شديدة تمكنت من والدة الفتاة جعلته لا يدرك ماذا يفعل، وانتهي به الأمر إلى أخذها بعد دهسها في سيارته لأقرب مستشفي، وهي كينجز لين.

لكن لسوء الحظ أعلنت وفاة الفتاة داخلها بسبب كدمات وإصابات مأساوية في رأسها وجذعها وذراعيها وساقيها، وفقا لصحيفة «الديلي ميل» البريطانية.

وأكد المدعي العام أن الأب وضع جثة ابنته في مقعد الراكب الأمامي واقتادها إلى المتجر الذي كانت تعمل فيه زوجته السابقة، ثم إلى المستشفى حيث أعلنت وفاتها.

وأجل القاضي، أنتوني بات القضية لإصدار الحكم في موعد يحدد في شهر أغسطس القادم.

اقرأ أيضا