إياد نصار ينضم إلى أسرة مسلسل "معاوية بن أبي سفيان"

الاحد 17 يوليو 2022 | 02:54 مساءً
كتب : سعاد محمد

انضم الفنان إياد نصار إلى أسرة مسلسل معاوية بن أبي سفيان خلال الفترة الماضية، والعمل من إخراج طارق العريان الذي يعتبر أول مسلسل درامي يقوم بإخراجه.

ويتواجد  صناع المسلسل في الوقت الحالي في تونس من أجل تصوير مسلسل معاوية بن أبي سفيان، كما تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي.

ويعد مسلسل معاوية بن أبي سفيان هو أول عمل درامي يخرجه طارق العريان بعد نجاحه الكبير في عالم السينما.

ومن أبرز أعمال المخرج طارق العريان فيلم تيتو، الخلية، ويعتبر آخر الأعمال التي قدمها فيلم ولاد رزق 2 عام 2019، وحقق العمل إيرادات وصلت إلى 100 مليون جنيه، والفيلم كان من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف صلاح الجهيني.

الجدير بالذكر أن الفنان إياد نصار يعرض له حاليا مسلسل وش وضهر عبر إحدى المنصات الإلكترونية، محققًا المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، وضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، ريهام عبد الغفور، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

كما ظهر إياد نصار ضيف شرف في فيلم كيره والجن الذي عرض في موسم عيد الأضحى المبارك، والعمل من بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.