محافظ الدقهلية يتفقد موقف أجا العمومي للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

الاحد 17 يوليو 2022 | 12:09 مساءً
كتب : شيماء العدل

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ،اليوم ، بجولة ميدانية بموقف أجا العمومي للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة ووضع الاستيكارات والبنارات بالتعريفة الجديدة لتكون معلومة للمواطنين.

ومدى رضاء المواطنين عنها عقب زيادة أسعار المواد البترولية ، بحضور المحاسب احمد البنداري مدير عام إدارة المواقف بالمحافظة ، والأستاذ حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا .

والتقي "مختار" عدد من المواطنين والسائقين للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة واستمع إلى مطالبهم وأكد علي دراستها ووضع حلول مناسبة لها .

وشدد " المحافظ " على ضرورة الالتزام التام بالتعريفة الجديدة وعدم العدول عنها حتى لا يتعرض المخالفين للمسائلة القانونية ويتم توقيع غرامات مالية عليهم مؤكداً على أنه سيتم إلغاء خط السير في حالة تكرار المخالفة أكثر من مرة .

وأكد " مختار " علي أننا لن نسمح باستغلال المواطنين وأخذ أجرة زائدة عن التعريفة المقررة وتم تطبيق مبدأ الشفافية والعدالة عند وضع التعريفة الجديدة دون ظلم لأحد سواء كانوا سائقين أو مواطنين .

وأشار " المحافظ " إلى أنه تم تشكيل لجنة عليا للمواقف لبحث مشاكل وطلبات السائقين والعمل على حلها بالإضافة إلى تلقي شكاوى المواطنين من أي تجاوز داخل المواقف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها .

وكلف "مختار " رئيس مركز ومدينة أجا بسرعة تطوير ورفع كفاءة الموقف من دهانات وإنارة ووضع لوحات إرشادية وتجميل محيط الموقف وتوفير أماكن انتظار للمواطنين ، بالإضافة إلى سرعة رصف جميع شوارع مدينة أجا فور الانتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعي إلى المنازل لتسهيل الحركة المرورية للمواطنين .

كما كلف " المحافظ " رئيس المدينة بالتنسيق مع وكيل وزارة الري ورفع وإزالة نواتج التطهير الناتجة عن تطهير الترع داخل مدينة أجا والحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري للمدينة .

ووجه " مختار " لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لمتابعة انتظام سير العمل داخل جميع المواقف في نطاق المحافظة والتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة دون أدنى زيادة والتنسيق الكامل الإدارة العامة للمواقف بالمحافظة ومع الإدارة العامة للمرور وكافة الجهات المعنية .

وأشار " المحافظ " إلى أننا نعمل جميعاً كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين وتوفير كافة الخدمات لهم في القطاعات الخدمية المختلفة الصحة والتعليم والتموين والطب البيطري والنقل والمواصلات وغيرها .

والجدير بالذكر أن " محافظ الدقهلية " قرر تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644) .

محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية

اقرأ أيضا