ياسمين عبد العزيز تفاجئ متابعيها بصورة تجمعها بـ منى زكي في أحدث ظهور

الخميس 14 يوليو 2022 | 10:06 صباحاً
كتب : ياسر خالد

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة تظهرفيها بصحبة النجمة منى زكي في أحدث ظهور لهما.

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي

وظهرت النجمتان في الصورة وهما تستمتعان بأجواء الصيف، حيث كانت تجلسان ومن خلفهما حمامًا للسباحة، وارتسمت على وجيههما ابتسامةً مشرقةً.

ومن المعروف مدى الصداقة، التي تجمع ياسمين بـ منى، كما أنها ليست صداقةً على المستوى الشخصي فقط، بل إنهما تشاركا في بعض الأعمال الفنية، ومنها واحدة من أنجح المسرحيات وهي "كده أوكيه".

إلى جانب ظهور منى كضيفة شرف في فيلم "الدادة دودي" لـ ياسمين، أول بطولاتها السينمائية.

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي

في سياق منفصل، كان آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز الدرامية مسلسل "اللي مالوش كبير" مع أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز ومحمود يس "جونيور".

وهو من تأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكري وإنتاج "سينرجي" تامر مرسي.

يشار إلى أنه تأجل عرض مسلسل "لام شمسية" لـ منى، والذي كان من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني الماضي للعام القادم، حيث أصدرت الشركة المنتجة بيانًا بتأجيل العمل، نظرًا لإصابة عدد من فريق العمل بفيروس كورونا.

يذكر أن "لام شمسية" يشارك النجمة منى زكي في بطولته إياد نصار، أحمد رزق، ناردين فرج، ركين سعد وآخرون، وهو من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي وإنتاج "ميديا هب" سعدي جوهر.