القصة الكاملة.. مصرع أسرة حرقا داخل مسكنهم بعين شمس

الاربعاء 13 يوليو 2022 | 01:23 مساءً
كتب : علياء طارق

شهدت منطقة عين شمس نهاية مأساوية لاسرة صغيرة مكونة من٤ أفراد، في ايام عيد الأضحى المبارك، بعد أن اجتمعوا داخل شقتهم الصغيرة للاحتفال بالعيد، إلا أنهم فوجئوا بتصاعد ألسنة اللهب من داخل غرفة فحاولوا إخماد النيران التي انتشرت بشكل كبير.

فقاموا بالصراخ للاستغاثة بجيرانهم الذين هرعوا إلى الطابق الثالث في محاولة لإنقاذهم ولم تفلح محاولتهم فاتصلوا بشرطة المطافي التي حضرت على الفور.

ووسط ركام الحريق ظل يبحث رجال الإطفاء عن أي أشخاص ليجدوا رجلا وسيدتين وطفلا جثثهم منتفخة نتيجة استنشاقهم الدخان ليلقوا ربهم.

فيما انتقلت النيابة العامة إلى مكان الحريق واستعجلت تقرير المعمل الجنائي لبيان سببه وكشف ملابساته ويرجح أن يكون ماس كهربائي وراء نشوبه بينما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الحادث، وتم الاستماع لأقوال الشهود من الجيران.

وكانت عمليات إطفاء القاهرة قد تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل شقة بالطابق الثالث بعقار سكني بمنطقة عين شمس.

علي الفور وجه اللواء انتصار منصور مدير الحماية المدنية بالقاهرة بالدفع ب ٤ سيارات إطفاء إلي مكان البلاغ وتم التعامل الفوري مع النيران.

وتمكنت القوات من محاصرة كرات اللهب قبل ان تمتد لباقي الشقق المجاورة ، فيما تم العثور علي ٤ جثث لسيدتين ورجل وطفل داخل الشقة تبين وفاتهم نتيجة اختناقهم بالدخان ، تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.