تعرف على أسعار تذاكر حفل كايروكي وعفروتو في دبي

الجمعة 08 يوليو 2022 | 11:05 صباحاً
كتب : سعاد محمد

تستعد فرقة كايروكي ومطرب الراب عفروتو حفلًا غنائيًا في دبي وذلك يوم 16 يوليو الجاري، بمناسبة مرور 25 سنة على مهرجانات دبي، ومن المقرر أن يؤدوا مجموعة من أبرز أغانيهم التي يحبها الجمهور. 

 وقد طرحت الشركة المنظمة لحفل كايروكي وعفروتو التذاكر في 3 فئات، وجاءت أسعار التذاكر كالآتي الفئة الأولى بمبلغ 28.07 دولار أمريكي أي ما يقارب إلى 530 جنيها مصريًا، الفئة الثانية بمبلغ  دولار أمريكي 42.10 أي ما يقارب إلى 800 جنيه مصريًا، والفئة الثالثة بمبلغ 56.13 دولار أمريكي أي ما يقارب إلى 1000 جنيه مصريًا.

 

وتؤدي فرقة كايروكي مجموعة من أبرز أغانيهم ومنهم، كنت فاكر، ليلى، نعدي الشارع سوا، ساموراي، كل حاجة بتعدي، كان لك معايا، ناس وناس، أنا الصوت، مربوط بأستك، أنا مش منهم، مع نفسي قاعد، آخر أغنية، السكة شمال، مطلوب زعيم، حلمي أنا، هاتلنا بالباقي لبان، بنخاف، غريب في بلاد غريبة، نقطة بيضا، ديناصور، نقطة بيضا 2، اضحك، ليلي، غمض عينك وغيرهم.

أما عفروتو فيقدم  العديد من الأغاني، منها فرق خبرة، مش بالحظوظ، ومن أغانيه الجديدة سموم، مريض، هرازيك، فلانتينو بالتعاون مع ديزي تو سكيني، وغيرها من الأغاني.

وكانت آخر أعمال فرقة كاريوكي الغنائية، هي أغنية "ساموراي" أخر أغاني فرقة كايروكي، والتي حققت الأغنية نجاحا كبيرا.

أما آخر أعمال مطرب الراب عفروتو هي أغنية نابلم من ألبوم سان ستيفانو، ونجحت الأغنية في تحقيق نجاحًا كبيرًا عبر مواقع السوشيال ميديا، وتصدرت التريند فور عرضها.