بالتعاون مع كبرى بيوت الخبرة.. رئيس المتحدة للخدمات الإعلامية يكشف خطة تدشين قناتي الأخبار العالمية والإقليمية (شاهد)

الخميس 07 يوليو 2022 | 12:38 صباحاً
عمر يوسف

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، منذ عام، تدشين قطاع إخباري متخصص، حيث قررت إطلاق 4 قنوات إخبارية، 2 منهم محليتين وواحدة إقليمية وأخرى دولية.

وكشف حسن عبد الله، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تفاصيل إطلاق الشركة لـ4 قنوات إخبارية جديدة ضمن قطاع أخبار الشركة المتحدة والذي تم تدشينه مؤخرًا.

وقال عبد الله، خلال مكالمة هاتفية له، مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج مساء دي إم سي: "من عام وعدة أسابيع قلنا في مؤتمر صحفي هنعمل قطاع للأخبار في الشركة 4 من قنوات 2 محليين وواحدة إقليمية وواحدة دولية، وحددنا التاريخ اللي هننطلق فيه أثناء مؤتمر المناخ 2022".

ولفت إلى أنه خلال شهر نوفمبر المقبل سيتم إطلاق القناة الإخبارية الدولية الجديدة والتي ستكون تحت مسمى القاهرة وأيضا سيتم إطلاق القناة الإقليمية الجديدة، حيث تجرى التحضيرات حاليًا على قدمًا وساق.وأوضحت الشركة، أن القطاع يضم أيضا قناة أخبار إقليمية يجري التحضير لها بالتعاون مع كبرى بيوت الخبرة العالمية، فضلًا عن تطوير شامل لقناة إكسترا نيوز، والبناء على النجاحات التي حققتها في الفترة الماضية، وإطلاق قناة إكسترا الحدث.

وأكدت الشركة أن الهدف من التطوير الارتقاء بمستوى المحتوى الإعلامي في جميع المجالات الإعلامية، وعلى رأسها المجال الإخباري.